فيرجسون يكشف عن رأيه في الصفقات التي قام بها مان يونايتد

فيرجسون يكشف عن رأيه في الصفقات التي قام بها مان يونايتد
السير أليكس فيرجسون
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث أسطورة الأولد ترافورد ومدرب نادي مانشستر يونايتد الأسطوري، السير أليكس فيرجسون، وأكد أنه يؤيد تماماً السياسة التي إنتهجتها الإدارة الفنية الجديدة للمان يونايتد هذا الموسم وعلى رأسها لويس فان جال، وأكد أيضاً أن المان يونايتد كان في حاجة ملحة لهذا خاصةً أنه يريد بناء فريق جديد .

وخلال حوار مع القناة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد، قال فيرجسون ” أعتقد عندما تحاول تحديد التعزيزات التي يحتاجها مان يونايتد، فهم قادرون على إيجاد الموارد اللازمة للقيام بتلك التعزيزات، نعم هذه النفقات لم يسبق وأن قمت بها من قبل ولكن مع ذلك الفريق كان بحاجة لحقن واضح هذا العام ” .

وأضاف ” لقد أحضروا لاعبين بإمكانيات جيدة، وهذا كان أمر مهم للغاية فاليونايتد كان بحاجة لإمكانيات هؤلاء، أنت بحاجة دائمًا لأفضل اللاعبين في العالم، وتلك هي مرحلة بناء فريق ” .

ثم أسهب قائلاً ” التعاقد مع شو كان صفقة نسعى لها عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا، إنه لاعب رائع ومن النوعية التي تريد التطور بشكل دائم، بينما هيريرا لعب ضدنا منذ ثلاثة مواسم وإحقاقًا للحق لقد سحقونا في الأولدترافورد، إنه لاعب شاب وموهوب وكنا نراقبه منذ ذلك الوقت وحاولنا التعاقد معه في العام الماضي ولكننا فشلنا لبعض الأسباب إنه لاعب حماسي ربما ليس في الشكل المناسب فهو نحيف بعض الشيء ولكنه يتواجد في الكثير من الأماكن في الملعب ” .

وأنهى اللقاء بالحديث عن فالكاو وقال ” “الصفقة الأكبر كانت فالكاو الذي كنا جميعًا ننتظر رؤيته، بكل وضوح هو لديه قدرات هائلة على تسجيل الأهداف، والجميع يعرف أنه تعرض لإصابة قوية والتعاقد معه على سبيل الإعارة كان الخيار الأفضل ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.