زوبيزاريتا يؤكد أن ميسي لن يكرم في البرنابيو في حال تحطيمه للرقم القياسي

زوبيزاريتا يؤكد أن ميسي لن يكرم في البرنابيو في حال تحطيمه للرقم القياسي
أندوني زوبيزاريتا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد مدير الكرة بالعملاق الكتالوني نادي برشلونة الإسباني، أندوني زوبيزاريتا، أن ميسي لن يتم تكريمه في استاد السانتياجو برنابيو، في حال قيام ميسي بتحطيم الرقم القياسي لتيلمو زارا لاعب أتلتيك بلباو السابق وهداف الليجا التاريخي، حيث يتبقى لميسي 3 أهداف لتحطيم رقمه القياسي .

وتحدث زوبيزاريتا خلال تصريحات صحفية وقال ” هذا الأمر يتطابق بشكل أكثر عمقا مع الرياضات الاستعراضية الأمريكية أو مع لعبة كرة السلة، إنه أمر مستغرب في عالم كرة القدم ، ميسي يستحق التكريم ، أعتقد أنه سيسجل في مباراة إيبار ومباراة ريال مدريد أيضا وسنفوز، لقد رأينا لاعبين من برشلونة يحظون بالتصفيق في البيرنابيو والعكس صحيح أيضا ” .

وعن إهدار ميسي لركلة جزاء أمام البرازيل، علق قائلاً ” أعتقد أن هذا لن يؤثر عليه ،إنه يتمتع بثقة كبيرة بنفسه ، لقد نجح في التسجيل مرتين من ضربات الجزاء في البيرنابيو العام الماضي ،كنت أرغب في أن يتمكن من تنفيذها بنجاح لأن هذا كان من شأنه أن يساعده كثيرا ” .

وعن مستقبل ميسي قال  ” اللاعبون بشكل عام يميلون إلى تطوير أنفسهم ،ميسي ليس هدافا فقط ولكنه يقوم بالكثير من الأشياء الأخرى ، إنه يتطور بشكل مستمر ” .

وعن إنسجام ميسي ونيمار الواضح قال ” ليو يلعب في العمق أكثر بينما يفضل نيمار اللعب في المساحات الواسعة وبهذه الطريقة يستطيعا اقتحام الدفاعات ولكن هذا الأمر يحدث مع لاعبين أخرين مثل منير وبيدرو ،المنافسون يقومون بتحليل أدائنا وعلينا أن ندخل تغيرات على طريقة اللعب من وقت لآخر، الموسم الماضيكان صعبا بالنسبة لكليهما بسبب الإصابة ولكن هذا الموسم تغير الأمر بعض الشيء ” .

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سواريز ” أتمنى أن يتمتع لويس إنريكي بوجود جميع لاعبي الفريق في البيرنابيو ، لقد نجحنا بشكل جيد بدون سواريز حتى الآن ،نحن نعرف اللاعب جيدا فهو لن يفوت فرصة اللعب في البيرنابيو ، لقد أكد أن كان يعود في كل مرة بعد الإيقاف لمواجهة مانشستر يونايتد ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.