ألونسو يكشف حقيقة رحيله عن الريال ولماذا اختار بايرن ميونيخ

ألونسو يكشف حقيقة رحيله عن الريال ولماذا اختار بايرن ميونيخ
Spain's midfielder Xabi Alonso controls
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

كشف تشابي ألونسو لاعب ريال مدريد السابق وبايرن ميونيخ الألماني الحالي، عن أنه لم يطرد من ريال مدريد أو يجبر على المغادرة، بعد مجيء توني كروس، وأنه هو من قرر الرحيل لنقص الدوافع التي تدفعه هو شخصياً لتحقيق المزيد مع الريال .

وتحدث تشابي لأحد المواقع الرياضية الكبيرة قائلاً ” كانت هناك العديد من المباحثات والمناقشات في إسبانيا، وفي الحقيقة أنا أردت إعادة تأهيل نفسي من جديد، وأتصور أنني اتخذت القرار الصحيح، ولم أرحل بسبب انتقال توني كروس إلى ريال مدريد، إن أنشيلوتي كان يثق في قدراتي وكان يود أن ألعب دوراً مهماً في المرحلة القادمة، لذا أؤكد للجميع أنه لم تكن هناك مشاكل في مدريد ” .

وأضاف ” قرار الرحيل عن ريال مدريد لم يكن سهلاً على الإطلاق، ولكن أعتقد أن اللحظة المناسبة كان قد حان موعدها، وريال مدريد نادٍ كبير والآن أتيحت لي فرصة للتعرف على نادٍ كبير آخر، بلد جديد وتجربة أشياء جديدة بالنسبة لي، وأتصور أنها كانت الفرصة الأخيرة كي انضم لبايرن ميونخ. لقد أخذت وقتي في التفكير وعندما حسمت أمري تحدثت مع مسؤولي ريال مدريد، وفي الحقيقة هم احترموا قراري، وكنت دائماً قريباً جداً من الجميع داخل النادي، ولكني كنت أبحث عن شيء جديد ” .

وعن اختياره للبايرن قال “بصراحة جوارديولا كان يُريدني بشدة، والانتقال لفريق كبير بحجم بايرن ميونخ كان أمراً مهماً بالنسبة لي، لقد ذهبت من ريال سوسيداد إلى ليفربول وهو نادٍ كبير، ثم انتقلت منه إلى نادٍ كبير آخر وهو ريال مدريد، لذا كان من الضروري أن أذهب لأحد الفرق الكبيرة كما كنت أخطط في مسيرتي، لقد فكرت في الأمر بجدية لأنني بالفعل كنت مع فريق كبير ومع مدرب يثق بي، ولكن بعد خمس سنوات من العطاء الكبير وبعد الفوز بدوري الأبطال، أردت البحث عن تحد جديد، وبالتأكيد اتخذت قراري في الوقت المناسب ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.