والد ميسي : ابني ليس له علاقة بالمشاكل المالية

والد ميسي : ابني ليس له علاقة بالمشاكل المالية
ميسي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث خورخي ميسي، والد اللاعب ليونيل ميسي، أسطورة منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، أن ابنه ليس له أي علاقة بالمشاكل المالية والتهرب الضريبي، وأن كل ذلك من تخصصه هو وحده، كما أشار إلى عدم الإستقرار في حياة ابنه خلال العامين الماضيين، وعدد الإصابات التي تعرض لها .

وخلال تصريحات إذاعية قال ” دائما ما قلت، لا علاقة لميسي بهذا الموضوع، لذا فليس هناك ما يدعو للحديث بهذا الخصوص، كما أنها مسألة يتولاها المستشارون القانونيون، انه أمر يخصني، ولا علاقة لليو به ” .

وأضاف ” تجمعت الكثير من الأمور، كانا عامان غير مثاليين، ما بين اصابات وأمور ظهرت وأثرت عليه. أعتقد أن الاصابات أثرت بصورة أكبر عليه ” .

وعن تقيؤ ميسي المتكرر ” استمعت لمهنيين يتحدثون بعد أن رأوا الوضع من الخارج دون معرفة ما اذا كان يعاني حقيقة من المشكلات التي يذكرونها، أؤكد لك أن أطباء برشلونة أجروا له فحوصات مع مختصين، يعرفون جيدا طبيعة حالة ليو، أخبروني بهذا كثيرا ” .

وعن الرحيل أو البقاء في البارسا قال ” إنه يحب البرسا ولكن الحياة متقلبة، لا أحد يعرف، هو يحب روساريو، هذا النادي (نيويلز أولد بويز) وهذه المدينة، أصبحت بيته، ما أدراني، الحياة متقلبة للغاية ” .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.