من هو بيتوركا مدرب الاتحاد الرومانى الجديد 2014 والسيرة الذاتية له

من هو بيتوركا مدرب الاتحاد الرومانى الجديد 2014 والسيرة الذاتية له
فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد الجديد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بعد مفاوضات أستمرت لفترة طويلة تعاقد نادى الاتحاد رسميا مع المدير الفنى لمنتخب رومانيا فيكتور بيتوركا , ووقع الرومانى بيتوركا على عقود تدريبه للأتحاد رسمياً لكنة لم يتم الأعلان عن تفاصيل العقد , وسوف يحل المدرب الرومانى الجديد خلفا للمصرى عمرو انور الذى شغل منصب المدير الفنى للعميد مؤقتا .

السيرة الذاتية للرومانى بيتوركا مدرب الاتحاد الجديد

فيكتور بيتوركا من مواليد 1956 (58 عام) فى أوروديل رومانيا , هو واحد من أشهر مدربى رومانيا أن لم يكن هو المدرب الرومانى الأول حيث أن سيرته التدريبية قضاها بين تدريب ستيوا بوخارست أفضل نادى رومانى وتدريب منتخب رومانيا الاول.

بدأ بيتوركا مسيرته مع كرة القدم كلاعب مهاجم , لعب لعدة أندية كان أبرزها ستيوا بوخارست , كما كان لاعب دولى فى المنتخب الرومانى , بدأ بيتوركا مسيرته التدريبية عام 1991 كمدرب مساعد فى نادى ستيوا بوخارست بعد عام واحد فقط أصبح المدير الفنى للفريق , كما عاد ودرب بوخارست من 2000 حتى 2004 , ودربه ايضا فى عام 2010.
بيتوركا كان المدير الفنى لمنتخب رومانيا الاول ثلاثة مرات من 1998 حتى 1999 – من 2004 حتى 2009 – ومن 2011 حتى تعاقد معه الاتحاد.

ترك المدرب الجديد منتخب رومانيا فى المركز الثانى فى المجموعة السادسة من التصفيات الاوروبية بعد ثلاثة جولات , جمع فيهم 7 نقاط من فوزين وتعادل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.