جوردى ألبا يؤكد صعوبة تكريم ” ميسي ” في البرنابيو ويتحدث عن ” سواريز “

جوردى ألبا يؤكد صعوبة تكريم ” ميسي ” في البرنابيو ويتحدث عن ” سواريز “
جوردي ألبا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث جناح النادي الكتالوني برشلونة، جوردي ألبا، أنه من الصعب جداً أن يتم تكريم نجم الفريق الكتالوني، ليونيل ميسي، في حالة تحطيمه للرقم القياسي المسجل باسم تيلمو زارا لاعب أتلتيك بلباو السابق، الذي يمتلك لقب هداف الليجا التاريخي على مدار العصور .

وتحدث ألبا خلال تصريحات صحفية قبل مباراة إيبار في الليجا قائلاً ” من الصعب جدًا أن يحصل ميسي على تكريم في سانتياجو بيرنابيو، لقد قضى 10 سنوات رفقة الفريق الأول وأتمنى أن يقضي فترة أطول، لا يُمكننا أن نقارنه بلاعب آخر، لكن حصوله على تكريم في مدريد لا يتوقف علي وأرى أنه أمر صعب جدًا ” .

وعن سواريز قال ” من العادي أن تتكلم الصحافة بكثرة عن لويس سواريز، إنه لاعب كبير ومهم بالنسبة لنا ومشاركته في الكلاسيكو لن يحسم فيها سوى لويس إنريكي، الكل يعلم أهميته كونه فاز بالحذاء الذهبي ومن المؤكد أنه سيسجل أهدافًا كثيرة رفقتنا، في برشلونة الكل يستطيع التسجيل، وأعتقد أن الحديث عن نيمار، ميسي وسواريز وحدهم يعد قلة احترام في حق الباقين ” .

وعن مباراة إيبار قال ” إنها مباراة مهمة أمام فريق يقدم بداية موسم جيدة، شاهدنا جميعًا كيف صعّب من مهمة أتلتيكو مدريد وعلينا أن نركز على الفوز قبل كل شيء، إن لم نفز باللقاء فإن ريال مدريد سيقترب منا أكثر في حالة فوزه، كما أنه سيتوجب علينا التفكير في دوري أبطال أوروبا بعد ذلك قبل التفرغ للكلاسيكو ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.