أنشيلوتي: لا يمكن مقارنة بالوتيلي بكريستيانو، والحديث عن الكلاسيكو مؤجل الآن

أنشيلوتي: لا يمكن مقارنة بالوتيلي بكريستيانو، والحديث عن الكلاسيكو مؤجل الآن
أنشيلوتي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وليفربول في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث قال أن ماريو بالوتيلي لاعب الليفر لا يمكن مقارنته بكريستيانو رونالدو نجم الميرينجي، كما أكد على غياب جاريث بيل عن المباراة للإصابة، وأعلن أنه لا يفكر في الكلاسيكو أمام برشلونة الآن وتفكيره منصب على ليفربول فقط .

وعن ذلك قال كارلو ” نحن الآن في الأنفيلد، وهناك من يسأل عن لقاء السبت، نحن نركز على لقاء الغد وليس الكلاسيكو فنحن أمام مباراة تجمع فريقين كبيرين يلعبان بصبغة هجومية، وراموس يعمل بجد من أجل أن يكون جاهزاً للقاء السبت ” .

وعن جاريث بيل قال ” قد تعرض للإصابة يوم الجمعة وسافر معنا لفالنسيا لأننا لم نكن نعلم حجم الإصابة لكن عندما أجرى الفحوصات أدركنا ذلك، وسوف نرى كيف تتطور حالته لكنهُ خارج حسابات الكلاسيكو ” .

وعن بالوتيلي تحدث قائلاً ” أعرفه بالوتيلي جيدًا واعرف إمكانياته يجب أن تكون حذراً معه” وتابع “ولكننا لن نركز عليه فحسب ف نحن قلقون من التحول الكبير لليفربول، هو فريق سريع في نقل اللعب من الدفاع للهجوم بوجود كوتينيو أو ستيرلينج وعلينا أن نلعب متزنين أمامهم “.

وأخيراً تحدث عن المقارنة بين كريستيانو وبالوتيلي، فقال ” رونالدو يعيش أفضل فتراته ويريد المزيد دائمًا وتمنى أن يواصل تسجيل الأهداف، إنه لاعب مذهل، لا يُمكننا مُقارنة بالوتيلي بكريستيانو، رغم ذلك فبالوتيلي لاعب شاب ويملك موهبة كبيرة لكن ليس من السهل التأقلم مع دوري جديد فهو بحاجة للتأقلم مع عادات وتقاليد وثقافة النادي والبلاد ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.