تصريحات إنيستا قبل الكلاسيكو

تصريحات إنيستا قبل الكلاسيكو
أندريس إنيستا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث أسطورة النادي الكتالوني ومنتخب إسبانيا، أندريس إنيستا، عن المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي للعملاق الكتالوني نادي ريال مدريد، حيث أكد أن على برشلونة أن يكون في أفضل حالاته إذا ما أراد الظفر بنقاط المباراة الثلاث من معقل النادي الملكي السانتياجو برنابيو .

وخلال تصريحات صحفية تحدث إنيستا قائلاً ” إنها ليست مثل مباراة أخرى، الفوز بها يجعلك تشعر بأحاسيس عظيمة، ولكن عليك أن تكون الأفضل في كل شيء لكي تنتصر وعلينا أن نتحلى بعقلية الفوز منذ البداية وأن لا نفكر في أي شيء يُمكن أن يحدث ما بعدها، ريال مدريد لديه لاعبين وقدرات كبيرة ولم يكن من السهل أبدًا أن تفوز هناك ” .

وعن مشاركة سواريز قال  ” كان يتدرب جيدًا منذ وصوله، ولكن لا يوجد أسوأ من أن لا تلعب لأي لاعب كرة قدم، لكنه الآن سعيد للعودة، توالي المباريات؟ كريستيانو تحدث عن ذلك ولكن هكذا تمضي الأمور، فنحن كذلك حصلنا على راحة أقل منهم بيوم  وعلى الجميع أن يتأقلم ” .

وعن رفض ميسي الخروج في مباراة إيبار قال  ” إنهم يتحدثون كثيرًا عن هذه الحادثة ولكن في النهاية المدرب هو من يقرر الأفضل للفريق، ربما ليس لديّ رأي محدد عن هذا الموضوع وأرى أنه تافه لكي نتحدث عنه كل ذلك ”  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.