من هو خورخى دا سيلفا مدرب النصر الجديد والسيرة الذاتية

من هو خورخى دا سيلفا مدرب النصر الجديد والسيرة الذاتية
خورخى دا سيلفا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أعلن نادى النصر رسميا عن مدربه والمدير الفتى الجديد له وهو الاورجويانى خورخى دا سيلفا ليكون خلفا للمدرب المقال الاسبالنى راؤول كانيدا , وتم التأكيد رسميا ان خورخى دا سيلفا سيصل الى مطار الرياض يوم الثلاثاء القادم للتوقيع على عقود الانضمام ولقيادته الفنية للعالمى فى هذا الموسم.

السيرة الذاتية لخورخى دا سيلفا مدرب النصر الجديد

هو خورخى اوروسمان دا سيلفا 52 عام من مواليد مونتيفيدو العاصمة الاورجوانية فى 1961, قاد هذا المدرب النصر من قبل فى الدور الثانى من موسم 2010 وحقق نتائج جيدة جدا لكن ارتباط النصر بعقد ملزم مع المدرب زينجا الايطالى وقتها منعه من الاستمرار مع الفريق.

بدأ خورخى دا سيلفا حياة التألق فى عالم كرة القدم كلاعب مهاجم وكان لاعب دولى فى منتخب اوروجواى وشارك مع منتخب بلاده كلاعب فى كاس العالم 1986 , لعب لعدة اندية فى اوروجواى والارجنتين كما احترف فى نادى بلد الوليد الاسبانى.

مسيرة خورخى دا سيلفا كمدرب جيدة حيث كان المدير الفنى لنادى ديفنسور الاورجويانى من 2007 حتى 2009 وحقق معه لقب دورى اوروجواى , بعدها يقود النصر فى منتصف موسم 2010 ويحصل معه على المركز الثالث للدورى ويتأهل لدورى ابطال اسيا , بعدها يعود ويدرب فى الارجنتين حيث درب نادى جودوى ثم نادى اتليتكو بانفيلد.

فى موسم 2012-2013 يعود الى الدورى الاورجويانى كمديرا فنيا لنادى بانيرول وحقق معه لقب دورى اووروجواى , ليتعاقد مع نادى بنى ياس فى الموسم الماضى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.