تصريحات مورينهو قبل مباراة تشيلسي وكوينز بارك رينجرز بالدوري الإنجليزي

تصريحات مورينهو قبل مباراة تشيلسي وكوينز بارك رينجرز بالدوري الإنجليزي
جوزيه مورينيو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث أسطورة التدريب البرتغالية والمدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، مؤكداً جاهزية دييجو كوستا مهاجم فريقه للمباراة القادمة أمام نادي كوينز بارك رينجرز بالدوري الإنجليزي، وأكد أنه لن يمنع لاعبيه من تمثيل منتخبات بلادهم بشرطة مراعاة حالتهم البدنية .

وخلال تصريحات سبقت المباراة قال مورينيو ” بعد مشاركته مع المنتخب الوطني خسرنا خدمات كوستا لأربع مباريات في ثلاث بطولات، الآن هو متاح لنا مرة أخرى لكنه يحتاج لعناية خاصة، لم يسبق لي وأن وقفت عائقًا أمام مشاركة أي لاعب مع منتخبه الوطني وكنت أدعمهم لذلك لكن الأمر سيكون صعبًا عندما يكون مهاجمك الوحيد بحاجة للراحة ” .

وأضاف ” أنا أتوقع الكثير من كوينز بارك رينجرز، أستطيع القول أنها ستكون مباراة صعبة لنا، ليست المرة الأولى التي ألعب فيها ضدهم، هذه المدينة (لندن) تميزها كثرة الديربيات فيها ” .

وأنهى بالحديث عن دروجبا قائلاً ” أنا، الإدارة وهو كنا أصحاب القرار بعودته للفريق، كنا نثق به وهو يثق بنفسه وهذا كان كل ما يهمنا، لقد كان رائعًا في الأسبوع الماضي عندما كنا في ورطة حقيقة مع غياب كوستا وريمي، لقد فعل ما لم يكن أحد يمكنه فعله، لقد لعب 90 دقيقة كاملة بعد 48 ساعة فقط وقدم أداء مُذهل ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.