بريندان رودجرز يوجه رسالة إلى جيرارد

بريندان رودجرز يوجه رسالة إلى جيرارد
ستيفين جيرارد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

وجه المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بريندان رودجرز، رسالة إلى قائد فريقه ونجمه، ستيفين جيرارد، ملخصها أنه يريده في الفريق نظراً لقيمته الكبيرة وإعتماده عليه بشكل كبير، وذلك رداً على الشائعات التي انتشرت عقب تصريحات أدلى بها جيرارد مؤخراً عن إمكانية رحيله عن الريدز .

وخلال تصريحات صحفية عقب مباراة نيوكاسل قال رودجرز ” كان لي لقاء مع وكيل أعمال جيرارد لشرح الوضع، وأكدت له أننا جميعاً نريد أن يكون جيرارد جزءًا من عملنا في المرحلة القادمة ” .

وأضاف ” إن ستيفن جزء رئيسي ولا غنى عنه في خطتي، فهو لاعب فريد من نوعه وموهبة فريدة من نوعها، وأنا على يقين بأننا سنتوصل إلى اتفاق مع ممثله بشأن العقد الجديد ” .

أما تصريحات جيرارد فكانت ” أستطيع أن أقلق على مستقبلي لأن عقدي سينتهي في مايو المُقبل، الوضع لم يتغير في الوقت الراهن، وبالتأكيد سأبقى هنا حتى نهاية الموسم، وأريد أن أبقى أكثر من ذلك، لكن بالتأكيد لن أتقاعد في الصيف المُقبل وسوف أستمر لما بعد هذا الموسم ” .

وأضاف ” سيتعين علينا أن ننتظر لنرى ما إذا كنت سأبقى في ليفربول أم سأذهب إلى مكان آخر، فهذا ليس قراري بل قرار النادي، وإذا لم تأت الإدارة للتفاوض معي، فسوف أفكر في مستقبلي في مكان آخر ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.