تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا
كارلو أنشيلوتي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث المدير الفني الإيطالي المتوج بدوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي ريال مدريد الموسم الماضي، كارلو أنشيلوتي، عن سعادته الكبيرة بالأداء الذي يقدمه فريقه هذه الفترة، مؤكداً أن هذا الأداء هو تكرار لنفس الأداء الذي تم تقديمه من قبل في نفس الفترة من العام الماضي .

وخلال تصريحات صحفية قبل مباراة الليفر ”  أمام ليفربول ينبغي علينا أن نقدم نفس الأداء والطريقة التي خضنا بها المباريات الماضية، أريد أن أوضح أننا حاولنا تقديم نفس الطريقة العام الماضي، واللعب بنفس هذا الأداء،  في البداية لم نستطع تحقيق ذلك لكننا نجحنا فيه بعد ذلك، ليس جديدا أن يلعب ريال مدريد بالاستحواذ على الكرة، الفكرة دائما كانت قائمة ” .

وأكمل ”  هذا الفريق يمنحني ثقة كبيرة، نحن سعداء، إنهم يلعبون بشكل جيد، نركز جيدا على كل مباراة، قدمنا أداء حسنا أمام غرناطة والآن ننظر فقط لليفربول، اللاعبون يعلمون أفضل مني بأن كل مباراة تمثل اختبارا لهم إما للتحسن أو العودة للخلف، ليس هناك خوف لأننا نملك فريقا جادا ومهنيا للغاية، سيحدث أننا سنخسر مباراة لكن مهنية الفريق الإجمالية قائمة حالة الفوز او الخسارة ” .

وعن كريستيانو قال ”  لم أتحدث مع كريستيانو في هذا الأمر، فهذا نتاج المناخ المتواجد داخل الفريق حيث يعمل الكل من أجل الزميل، فهو يروق له التمرير للزميل المتواجد في مركز أفضل منه ” .

وأكمل ” إنه لا يفكر في الرقم القياسي وامكانية تحطيمه غدا، فهذه لن تكون مباراته الاخيرة بالتشامبيونز ليج، لديه وقت كافي لتحقيق ذلك. إنه يركز بشكل كبير في اللعب مع الفريق وليس في تحطيم أي من الأرقام القياسية ” .

وأنهى تصريحاته متحدثاً عن المستوى الرائع الذي يقدمه إيسكو وقال ” إنه يقدم مستوى رائعا، وهو لاعب لديه نظرة رائعة داخل الملعب وهو ملتزم ولديه مستوى فني كبير،  اعتقد أنه لهذا الأمر فإن الأشخاص الذين يعشقون كرة القدم يرغبون في رؤية لاعبين مثله، لم يفاجأني أن تصفق له جماهير المنافس، فهو يستحق ذلك ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.