رودجرز يؤكد أن رونالدو الأفضل ويتحدث عن موقف ستوريدج من مباراة الريال

رودجرز يؤكد أن رونالدو الأفضل ويتحدث عن موقف ستوريدج من مباراة الريال
بريندان رودجرز
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بريندان رودجرز، مؤكداً أن نجم النادي الملكي ريال مدريد ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، هو أفضل لاعب في العالم حالياً، ولكن لا يمكن إختصار قوة الميرينجي في لاعب واحد، وأكد أيضاً أن ستوريدج من المستبعد جداً أن يلحق بمباراة الريال .

وخلال تصريحات سبقت لقاء الريال بدوري أبطال أوروبا قال ” أمامنا أسبوع كبير جدًا، ولا نريد أن نحبط آمال الجمهور، نثق في أنفسنا ونركز على عملنا. جئنا لمدريد لتقديم مباراة جيدة، ونرى أن اللقاء فرصة أمامنا للتطور، التأهل مازال بين أيدينا رغم أننا سنلعب أمام أفضل فريق في العالم خلال الوقت الحالي، أعتقد أننا قادرون على الفوز ” .

وأضاف ” استدعيت جميع اللاعبين لمباراة الريال وتشيلسي لأنهما مباراتان مهمتان جدًا. الكل سيكون معنا بما فيهم المصابين. مشاركة ستوريدج غير متوقعة أبدًا ” .

وأنهى تصريحاته قائلاً ” لن نواجه رونالدو وحده يوم غد. صحيح أنه أفضل لاعب في العالم حاليًا، لكن الريال يتوفر على الكثير من اللاعبين الممتازين، هناك إيسكو، بنزيمة، مودريتش، كروس وآخرين،  إنهم يملكون مجموعة قوية، ورونالدو يتكفل بترجمة هذه القوة لأهداف، سنعمل لمحاولة إيقافه ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.