أرتيتا يتحدث عن سانشيز وأرسنال

أرتيتا يتحدث عن سانشيز وأرسنال
أليكسيس سانشيز
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، مايكل أرتيتا، عن زميله بالفريق ونجم البارسا السابق، أليكسيس سانشيز، وأكد أنه سعيد للغاية بالمستوى الرائع الذي يقدمه المهاجم التشيلي مع الفريق وإحرازه 10 أهداف حتى الآن وأكد أنه لاعب لا يكل ولا يمل .

وخلال تصريحات صحفية قال أرتيتا ” لا أعتقد أننا متفاجئين من مستواه وقدراته، بل قد نندهش من اندماجه السريع مع البريميرليح، فمثلما قال الرئيس  فينجر لقد وجد صعوبة مع أسابيعه الأولى أما الآن فهو وجد نفسه واستعاد إمكانياته ” .

وأكمل ” بدنيًا وفنيًا هو في المرحلة التي يريد أن يكون عليها، دوره في الفريق والروح التي يقدمها لنا جيدة جدًا، مهمتك تكون أسهل عندما يكون في فريقك لاعب مثل أليكسيس يسجل الأهداف لصالح الفريق، إنه مفيد للغاية، ويجب أن نركز على كم العمل الجاد الذي يقدمه قبل وأثناء كل مباراة ” .

وأنهي تصريحاته بقوله ” اللاعبون القادمون من أمريكا الجنوبية قد يجدون بعض الصعوبات في التأقلم على الحياة في إنجلترا، وخاصة عندما تكون مهاجم الجماهير تنتظر منك الكثير مع كل مباراة، من الرائع أن أليكسيس كان كالثور معنا، والسر الخاص به أنه يسعى دائمًا ليقدم أفضل مما قدم وهذا يعطيه الدافع القوي للعمل باستمرار ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.