تصريحات أنشيلوتي عقب مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

تصريحات أنشيلوتي عقب مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا
كارلو أنشيلوتي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عقب مباراة الريال وليفربول في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بنتيجة0/1 لصالح الريال، وأكد أن مهاجمه كريم بنزيمة يعيش أفضل فتراته الكروية مع الريال الآن .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تلى اللقاء قال ” إن بنزيمة يمر بمرحلة رائعة على المستويين البدني والذهني، ونفس الأمر بالنسة لفاران ومارسيلو، وكلاهما يُقدم مستوى متميز للغاية، ومن الواضح أن بنزيمة في أفضل حالاته على الإطلاق، إنني لم أراه بهذا المستوى من قبل، وحقاً أنا سعيد بما يُقدمه للفريق في الوقت الحالي ” .

وأضاف ” لا أعرف لماذا يتحدث الجميع عن موضوع تجديد عقدي، كل ما أستطيع قوله أنني مرتبط بعقد مع الإدارة حتى صيف 2016، وهذا أنه من المبكر جداً الحديث عن تجديد عقدي ” .

وأكمل ” لا أملك الحق للحديث عن التشكيلة التي خاض بها ليفربول اللقاء، لكن بالتأكيد مدربهم اختار التشكيلة الأفضل للضغط علينا، ورغم الهزيمة، إلى أن الواقع يقول أن تاريخ ليفربول سيُمكنه من العبور للدور القادم ” .

وعن كريستيانو ورقمه القياسي ” صحيح كريستيانو لم يُسجل، كما أنني لم أتحدث معه في موضوع كسر الرقم القياسي قبل المباراة، وهذا لأننا كنا نُحضر للمباراة وليس للرقم القياسي، وأؤكد للجميع أنه ليس مُحبطاً، وهو كبقية اللاعبين سيُركز على اللقاء المُقبل ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.