تصريحات بيليجريني عقب مباراة مانشستر سيتي وسسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا

تصريحات بيليجريني عقب مباراة مانشستر سيتي وسسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا
مانويل بيليجريني
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث  المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، مانويل بيليجريني، عقب مباراة مانشستر سيتي وسسكا موسكو بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بنتيجة 1/2 لصالح سسكا موسكو، وأكد أن حظوظ فريقه لم تنته بعد ولم يفقد الأمل في التأهل للدور التالي .

وخلال تصريحات صحفية بعد المباراة قال ”  إذا كانت لديك فرصة في الترشح من الناحية الحسابية فيجب عليك أن تحاول عليها، سوف نرى ما سيحدث، أولاً يجب علينا أن نحاول هزيمة كوينز بارك رينجرز في الجولة القادمة من البريميرليج ثم لدينا عطلة دولية سنحضر لها لمحاولة التأهل إلى الدور الثاني من دوري الأبطال، بالتأكيد الأمر تصعب كثيرًا الآن لكن لا شيء مستحيل ” .

وأضاف ” في هذه المباراة لم تكن لتدخلات الحكم تأثير كبير، نحن لا يمكن أن نلعب بهذه الطريقة مرة أخرى إذا كنا نريد الفوز، أنا لا أريد تقديم أي عذر بربط الحكم بالنتيجة، من الصعب أن نفهم لماذا لعبنا بهذه الطريقة السيئة اليوم ” .

وأكمل ” قدمنا مستوى جيد أمام مانشستر يونايتد وكانت لدينا فرصة للفوز هنا على ملعبنا ونلعب بطريقتنا المعتادة لكننا لم نفعل ذلك وتنازلنا عن هدفين في الشوط الأول بشكل غريب وسهل، وإذا كنت لا تلعب بشكل جيد مع الكرة فمن الصعب أن تفوز ” .

وأنهى تصريحاته قائلاً ” إنهم فريق جيد وهذا هو السبب الذي جعلهم أبطالاً للدوري الروسي. نحن أعطينا لسيسكا مزايا كثيرة خلال المباراة، وإذا فعلت ذلك أمام فريق جيد وخاصةً تلك الأهداف السهلة فالأمور تصبح أسهل لفوزه بالمباراة ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.