بنزيمة يتحدث عن ريال مدريد ورونالدو

بنزيمة يتحدث عن ريال مدريد ورونالدو
كريم بنزيمة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث نجم هجوم منتخب فرنسا والنادي الملكي ريال مدريد، كريم بنزيمة، مؤكداً أن أفضل مستويات فريقه لم تظهر بعد وأنهم ماضون لتحقيق أفضل مستوياتهم دائماً، وأكد أن رونالدو سيصل إلى الرقم القياسي في عدد الأهداف في دوري أبطال أوروبا إن عاجلاً أم آجلاً .

وخلال تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية قال ” لدي صعوبة في قول أن هذه هي الفترة الأفضل، حقًا لا أعرف، أشعر أنني أعمل كثيرًا وأحصل على الكثير من الأشياء. أنا أبلغ 26 عامًا وأعتقد أن أفضل سنوات العمر قادمة ” .

وأضاف ”  لدي صعوبة في قول أن هذه هي الفترة الأفضل، حقًا لا أعرف، أشعر أنني أعمل كثيرًا وأحصل على الكثير من الأشياء، أنا أبلغ 26 عامًا وأعتقد أن أفضل سنوات العمر قادمة ” .

وأكمل ” لقد سمعت أن اللاعب يدخل في أفضل وقت في حياته المهنية عندما يبلغ 26 عامًا، آمل أن أظهر بشكل جيد، الأهداف ليست مهمة بالنسبة لي، قبل كل شيء أريد أن العب المباراة بشكل جيد، في بعض الأحيان أسجل وفي بعض الأحيان لا ” .

وأنهى تصريحاته بالحديث عن رونالدو وقال ” لم نتحدث عن ذلك قبل المباراة، لكن بالطبع كنت أتمنى أن يسجل رونالدو، لقد قدمت الكثير من الكرات له لأنني أردت أن أراه يسجل، لكن الهدف لم يأت، لكن معه لا تقلق، إذا لم يكن يوم الثلاثاء، فسيكون في المباراة القادمة، قريبًا سيصل رونالدو للرقم القياسي ” .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.