تصريحات بريندان رودجرز قبل مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تصريحات بريندان رودجرز قبل مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي
بريندان رودجرز
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بريندان رودجرز، قبل المباراة المرتقبة لفريقه أمام فريق نادي تشيلسي في البريميير ليج، وأكد أن فريقه قد تعلم الدرس جيداً من المباراة التي جمعت الفريقين معاً خلال الموسم الماضي والتي انتهت بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين وكانت سبب ضياع الدوري من الريدز .

وخلال تصريحات على هامش اللقاء المرتقب قال ” هذا هو التحدي الجديد بالنسبة لنا، وسوف نخوض مباراة صعبة. من الواضح أن تشيلسي الآن أقوى مما كان في الموسم الماضي، لديهم خبرة كبيرة في صفوفهم، خاصة بعد تعاقدهم مع لاعبين مميزين مثل دييجو كوستا الذي يُعتبر من أبرز المهاجمين في أوروبا، بالإضافة إلى سيسك فابريجاس الذي يعرف الدولي الإنجليزي بشكل جيد، ومعه هازارد الذي هو واحد من أفضل اللاعبين الشباب في العالم ” .

وأكمل ” أعتقد أن هذه المباراة تعتبر فرصة جيدة بالنسبة لنا، فنحن سنخوض المباراة على ملعبنا، وحصولنا على نتيجة جيدة قد يكون بمثابة الانطلاقة الصحيحة بالنسبة لنا هذا الموسم، فريقنا عانى من الإصابات، ولكننا أظهرنا مستوى جيد، وما ينقصنا هو إحراز الكثير من الأهداف كما فعلنا في الموسم الماضي، والشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو أننا تعلمنا من أخطاء الماضي، لذا يُمكنني القول بأننا مستعدون تماماً لمواجهة تشيلسي ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.