ساكي يتحدث عن تكتيكات كونتي مع إيطاليا ويؤكد أن بالوتيلي ليس لاعباً

ساكي يتحدث عن تكتيكات كونتي مع إيطاليا ويؤكد أن بالوتيلي ليس لاعباً
آريجو ساكي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث المدير الفني التاريخي لنادي ميلان ومنخب إيطاليا، آريجو ساكي، عن مدرب الآتزوري الحالي، أنطونيو كونتي مؤكداً أنه يزيد من التكتيكات بطريقة مبالغ فيها، كما أكد أنه لا يعد مهاجم نادي ليفربول، ماريو بالوتيلي، لاعباً لأنه لا يساند فريقه .

وخلال تصريحات صحفية قال ” الفوز دون أحقية وجدارة ليس فوزًا، وهنا نأتي لمسألة تحقيق الفو عن طريق المكر وهى برأيي المسألة التي تعوقنا عن أن نتقدم للأمام، إنها ليست بمسألة نقص الأموال ” .

وأكمل متحدثاً عن زيدنيك زيمان مدرب كالياري ” زيمان هو واحد من عدد قليل من عباقرة كرة القدم في إيطاليا، أما كونتي فتكمن خطاياه في المسائل التكتيكية المفرطة وخاصة عندما كان يلعب يوفنتوس في أوروبا، فهو حتى لم يكن قادرًا على أن يلعب وكرة القدم رياضة تعتمد على أن تكون أكثر مبادرة، وفي إيطاليا نفتقد الآن للجماعية وليس الفردية، ليست كالسيرك ولكن ما أقوله أن علينا تطوير أسلوبنا ورؤيتنا لهذه الرياضة ” .

وأنهى بالحديث عن بالوتيلي فقال ” برأيي فإن بالوتيلي ليس لاعبًا، إنما مجرد لاعب كرة قدم وهناك فرق هنا فاللاعب هو من يتحرك مع الفريق وهو ما لا يفعله، مارادونا؟ هو اللاعب الذي كنت أرغب في تدريبه، إنما مثل السيف المسلط على وجهك ولا تعرف أبدًا متى سيضربك، من أفضل ميسي أم كريستيانو؟ الأفضل هو من يحصل على دعم أكبر من قبل الفريق ”  .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.