أنشيلوتي يشيد بلاعبي ريال مدريد وإحترافيتهم

أنشيلوتي يشيد بلاعبي ريال مدريد وإحترافيتهم
كارلو أنشيلوتي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أشاد المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بأداء لاعبيه واحترافيتهم، وأكد على قدرتهم على إرتداء قميص نادي كبير كنادي ريال مدريد .

وخلال تصريحات صحفية قال ” هناك مستوى عالٍ جدًا من الاحترافية، الحقيقة أن ارتداء قميص ريال مدريد يُحملك مسؤولية كبيرة لكنه في نفس الوقت يُساعدك على تحملها، لقد مررت بنفس التجربة في الميلان ”  .

وأضاف ” أرى الجدية في العمل لديهم، ذلك واضح في كل تفاصيل الحياة هنا، اللاعبون لديهم احترام كبير لبعضهم البعض، هذه أفضل تشكيلة أشرفت على تدريبها، لم أواجه أي مشكلة في مواجهة اللاعبين أو تحفيزهم، على سبيل المثال، لدي الكثير من اللاعبين لا يحصلون على فرصتهم في الفريق لكن بدل من انخفاض روحهم المعنوية هم يبذلون مجهود أكبر لاقناع المدرب باختيارهم ” .

وأكمل ” كرة القدم علم مُتغير باستمرار ولتكون مدربًا ناجحًا يجب عليك أن تستمر بالتعلم، لكن لا يمكنني أن أنكر أنني استفدت كثيرًا من مسيرتي كلاعب كرة قدم خصوصًا في أول ثلاث سنوات من مسيرتي كمدرب ” .

وأنهى تصريحاته قائلاً ” لقد كنت أواجه مشاكل كبيرة في اختيار التشكيلة الأساسية، في اليوفنتوس قضيت يومًا كامل أفكر إن كنت سأبدأ بإنزاجي أو كوفاسيفيتش وعندما استيقذت صباح اليوم التالي علمت أن إنزاجي يُعاني من آلام في المعدة ولن يتمكن من اللعب، حينها قررت أن كوفاسيفيتش سيلعب ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.