فيرجسون لم يكن يريد رونالدو في الريال وكان يفضل البارسا

فيرجسون لم يكن يريد رونالدو في الريال وكان يفضل البارسا
كريستيانو مع السير أليكس فيرجسون
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث رئيس النادي الملكي السابق، رامون كالديرون، مؤكداً أن المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، السير أليكس فيرجسون، لم يكن يريد بيع كريستيانو رونالدو للريال وكان يفضل إنتقاله لنادي برشلونة .

وخلال تصريحات صحفية قال كالديرون ” كان على وشك الانضمام لنا في موسم 2009/2008، رونالدو اتصل بي بشكل خاص عندما كنت في بوجوتا أشاهد مباراة ودية ليعتذر عن الانضمام لريال مدريد، أخبرني بأنه أسف فلا يستطيع الذهاب عام 2008 لأن لديه إلتزامات مهنية مع السير أليكس فيرجسون ولأنه بمثابة الأب بالنسبة له ” .

وأضاف ” أخبرني كذلك بتقديره الكبير لعشاق ريال مدريد ولكل ما يفعله النادي من أجل ضمه، وقال: لا تقلق سأكون في مدريد العام المقبل!. هذا ما حدث، قمنا بمفاوضة مانشستر يونايتد خلال شهر ديسمبر 2008 لشرائه بمبلغ 80 مليون إسترليني ووقعنا الاتفاق بالفعل ” .

وأكمل ” كان الأمر مضحكًا أنا لا أعرف لماذا، ولكن السير أليكس فيرجسون لديه بعض الهواجس من ريال مدريد، إنه لا يحب لنا الخير، يجب أن أقول ذلك، لم يكن يريد ذهاب رونالدو إلى الريال وكان يفضل بيعه لبرشلونة، قال أن برشلونة خيار جيد خاصةً أنهم وافقوا على انفاق ما طلبه في اللاعب ” .

وأنهى تصريحاته قائلاً ” لو فعل السير أليكس فيرجسون ما فعله في يونيه برفض 80 مليون جنيه إسترليني وإيقاف الصفقة لكان مقبولاً، لكننا كنا قد اتفقنا بالفعل على كل شيء في وقت سابق، وضعنا المبلغ في حسابهم البنكي ورفضنا تسديده على دفعات خوفًا من تغيير رأيهم ولاتمام الصفقة بشكل متكامل ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.