تصريحات شوقي غريب قبل مباراة مصر والسنغال في تصفيات أمم أفريقيا

تصريحات شوقي غريب قبل مباراة مصر والسنغال في تصفيات أمم أفريقيا
شوقى غريب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث المدير الفني للمنتخب المصري، شوقي غريب، قبل المباراة المصيرية التي تجمع المنتخبين المصري والسنغالي خلال تصفيات أمم أفريقيا 2015، وأكد أنه سيخوض المباراة بتشكيل مختلف عن المباريات السابقة .

وخلال تصريحات صحفية تحدث غريب قائلاً ” الإصابات ستجبرنا على تغيير الشكل والتشكيل في مباراة السنغال، هذا أمر طبيعي، لا أحب التحدث كثيراً عن الإصابات لأن لدينا لاعبين مميزين يمكنهم تعويض الغيابات وتحقيق ما نريده، ونحن نعتمد عليهم في ذلك” .

وأكمل ” أمامنا 72 ساعة على مباراة السنغال، ونأمل أن نحافظ على التركيز خلال هذه الفترة لنحقق طموحات شعب مصر ونحافظ على اسم هذا البلد الكبير ” .

وأضاف ” بالطبع كان يجب أن نكون في وضع أفضل من ذلك حتى مع مرورنا بفترة إحلال وتجديد وبناء فريق جديد، لكن مازال أمامنا 6 نقاط في التصفيات سنسعى لحصد ما يمكننا من الصعود، نأمل فقط في التأهل وحصد النقاط في هذه الفترة، لكن بعد أن نكون في البطولة سيكون هناك شكل أخر، أثق في قدرة اللاعبين على الظهور بشكل مختلف تماماً في البطولة بعد اكتساب المزيد من الخبرات الدولية ” .

وأنهى تصريحاته قائلاً ” لن يأخذ مننا تغيير التشكيل طويلاً، كل هذا حاضر في ذهني لكني لن أعلن سوى يوم السبت قبل المباراة عن الـ11 لاعب الذين سيخوضون المباراة ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.