أليجري يتحدث عن أوضاع يوفنتوس الحالية والمنافسة على الدوري الإيطالي

أليجري يتحدث عن أوضاع يوفنتوس الحالية والمنافسة على الدوري الإيطالي
ماسيميليانو أليجري
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أشار المدير الفني لنادي السيدة العجوز يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، إلى الأوضاع الحالية لناديه بأنها مطمئنة للغاية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الأجواء عادت إلى ما كانت عليه في بداية الموسم خاصةً بعد الفوزين المتتاليين على أوليمبياكوس اليوناني وبارما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا وفي الدوري الإيطالي على التوالي .

وخلال حوار مع إحدى القنوات قال ” طموحنا هو أن نصل لأعلى مستوى ممكن، نحن نسير بشكلٍ جيد في الدوري ونريد فعل ذلك في كأس إيطاليا، قمنا بإنجاز مباراة رائعة في دوري الأبطال ولكن علينا أن لا ننسى بأنه وبالترتيب الزمني فالمباراة الأهم الآن هى أمام نابولي في كأس السوبر الإيطالي ” .

وأضاف ” لقد وصلت لفريق فاز بثلاثة ألقاب متتالية بالدوري الإيطالي وفعل العديد من الأشياء المدهشة، والآن ومع قليل من الجهد والدراسة أصبحنا قادرين على تغيير شكل وطريقة لعب الفريق، كما أريدها، العديد من لاعبي يوفنتوس في المنتخب الوطني؟ إنه أمر مهم جدًا لأن هؤلاء اللاعبين العمود الفقري للمنتخب الوطني ولهذا قيمة عظيمة ” .

وأنهى حديثه قائلاً ” من الطبيعي أن يقوم جارسيا برفع معنويات لاعبيه، لأن هذا الصرع سوف يستمر حتى نهاية البطولة، وأحب أن يدخل نابولي في الصراع على اللقب ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.