أخر تحديث : الأحد 16 نوفمبر 2014 - 3:48 صباحًا

جارث بيل يؤكد أن التأهل ليورو 2016 لايقل أهمية عن الكأس العاشرة مع الريال

جارث بيل يؤكد أن التأهل ليورو 2016 لايقل أهمية عن الكأس العاشرة مع الريال

أكد نجم منتخب ويلز والنادي الملكي ريال مدريد، جارث بيل، أن تأهل منتخب ويلز إلى بطولة يورو 2016، لا يقل بالنسبة له عن تتويجه بكأس أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد للمرة العاشرة في تاريخه .

وخلال تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب الويلزي الكبير قال ” التأهل لكأس أمم أوروبا سيكون إنجازًا كبيرًا جدًا بالنسبة لنا، فلم يسبق لأي منتخب ويلزي أن تأهل لكأس أمم أوروبا وتأهل مرة واحدة لكأس العالم فقط ” .

وأكمل تصريحاته مؤكداً على مدى أهمية هذا التأهل بالنسبة له شخصياً وقال ” التأهل لليورو لا يقل شيئًا عن الفوز بدوري أبطال أوروبا، الأمر سيكون إنجازًا تاريخيًا بالنسبة لنا. الشعب الويلزي سيكون سعيدًا جدًا إن تحقق الأمر وسيعطي دفعة قوية للكرة هناك ” .

 


أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.