بيكيه يؤكد أن برشلونة هو كل شيء في حياته ويتحدث عن المنتخب الإسباني

بيكيه يؤكد أن برشلونة هو كل شيء في حياته ويتحدث عن المنتخب الإسباني
جيرارد بيكيه
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث مدافع المنتخب الإسباني ونادي برشلونة، جيرارد بيكيه، مؤكداً أن نادي برشلونة هو كل شيء بالنسبة له ولازال يأمل في كسب ثقة لويس إنريكي مدرب الفريق، كما أكد أن منتخب إسبانيا يحتاج إلى المزيد من التحسن في المستوى وذلك سيحدث بلعب الكثير من المباريات .

وخلال تصريحات صحفية لإحدى الشركات الراعية للمنتخب الإسباني قال بيكيه ” لا أعتقد أن حسابات تأهلنا إلى نهائيات اليورو كانت في خطر حتى بعد الخسارة أمام سلوفاكيا، لكننا بحاجة للتحسن، هناك الكثير للقيام به قبل حسم التأهل لليورو ويجب أن نتحلى بالثقة لذلك ” .

وأضاف ” غادرنا عدد من اللاعبين المميزين وسيحتاج اللاعبون الجدد للمزيد من الوقت للتأقلم مع المنتخب، التغني بإنجازات الماضي لا جدوى منها لكن يجب علينا اللعب بنفس المستوى الذي قدمناه في السنوات الأخيرة ” .

وعن علاقته بلاعبي الريال في المنتخب قال ” إنها ممتازة جدًا كما هي مع الجميع، ما حدث في الماضي لا وجود له الآن، أنا وكاسياس نُمثل مؤسسات كبيرة مثل برشلونة وريال مدريد وجماهير المنتخب الإسباني يهمها الفوز أكثر من أي شيء آخر ” .

وعن وضعه مع برشلونة قال ” أنا سعيد جدًا لأنني سأقضي عدة أيام مع زملائي في المنتخب، لقد حصلت على بعض النصائح من دل بوسكي وعندما أعود لبرشلونة سأستمر في العمل بجد من أجل كسب ثقة المدرب إنريكي، الابتعاد عن المشاركة يُسبب المشاكل للاعب، برشلونة هي كل حياتي ولا أفكر في مغادرتها، لدي علاقة ممتازة مع إنريكي لكن مستقل في قراراته كمدرب ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.