أخبار ونتيجة مباراة العراق وعمان الان خليجى 22

أخبار ونتيجة مباراة العراق وعمان الان خليجى 22
مباراة العراق وعمان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يلتقى الان منتخب العراق وعمان اليوم الاثنين 17-11-2014 على استاد الامير فيصل بن فهد فى مدينة الرياض , والمباراة فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج 2014 خليجى 22 , هذا وسنقدم لكم الان نتيجة مباراة العراق وعمان وأهم أحداث تلك المباراة وتشكيلة المنتخبين التى ستبدأ اللقاء , يذكر ان قبل تلك المباراة تعادل الكويت والامارات بنتيجة 2-2.

تشكيلة مباراة العراق وعمان الان

تشكيلة العراق : جلال حسن , مهدى كريم , مهدى كامل , مصطفى ناظم , على عدنان , سيف سلمان , طارق همام , امجد كلف , ياسر قاسم , جاستين ميرام , امجد راضى
تشكيلة عمان : على الحبسى , محمد المسلمى , جابر العويسى , عبد السلام عامر , سعد المخينى , قاسم سعيد , عيد الفارسى , كانو , رائد ابراهيم , محمد السيابى , عبد العزيز المقبالى.
الحكم القطرى عبدالله البلوشى , بدأت المباراة الان.

– الدقيقة 14 الهدف الاول فى المباراة لمنتخب العراق احرزة ياسر قاسم من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس الحبسى.
– تراجع منتخب العراق بعد احراز الهدف وكانت اخر 15 دقيقة من هذا الشوط ضغط متواصل من عمان ودفاع من منتخب العراق واضاعوا لاعبو عمان عدة فرص للتعادل.
-نهاية الشوط الاول الان.
– الددقيقة 51 هدف التعادل لعمان يحرزه احمد مبارك كانو من ركلة جزاء , التى احتسبها الحكم بعد لمسة يد على عدنان داخل منطقة الجزاء.
– من بداية الشوط الثانى حتى الدقيقة 70 ضغط كبير من منتخب عمان وتراجع كامل من منتخب العراق الى مناطقة.
-نهاية المباراة الان.

العراق 1 – 1 عمان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.