مونتاري يتحدث عن الميلان وأهمية الديربي أمام الإنتر

مونتاري يتحدث عن الميلان وأهمية الديربي أمام الإنتر
سولي مونتاري
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث لاعب نادي ميلان الإيطالي ومنتخب غانا، سولي مونتاري، عن مباراة الديربي الإيطالي بين فريقه ونادي إنتر ميلان وأكد أن المباراة تحمل أهمية خاصة لجمتهير الميلان وللاعبين ويجب الفوز بها للعودة إلى طريق الإنتصارات مرة أخرى .

وخلال تصريحات صحفية قال مونتاري ” أنا بحالة جيدة جدًا، تدربت أمس واليوم، لا أعتقد أنه بغيابي لا يوجد إتزان بالفريق فبدوني قام زملائي بعمل جيد جدًا وفي هذا العام كان مستوى الفريق طيب حتى ولو غاب شخص ما، نحن نتطور ويجب أن نستمر على هذا الطريق ” .

وأضاف ” الديربي يعني الكثير بالنسبة لنا، سيكون الفوز به جيد لأجل جدول الترتيب ولكنه جيد معنويًا لنا لكي ندرك أننا على الطريق الصحيح وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المباراة، مانشيني؟ إنه مدرب كبير وقد قام بعمل جيد في كل مكان ذهب إليه ” .

وأكمل ” بالتأكيد غياب نايجل سوف يؤثر ولكن كما قلت في البداية فإن أي لاعب سيأخذ مكانه سيقوم بما يجب فعله، نحن جميعًا على استعداد لمساعدة بعضنا بعضًا، هدف في الديربي؟ أفتقد ذلك، ولكن المهم أن تكون أمور الفريق بخير، فحتى لو لم أسجل سأكون سعيدًا جدًا، توريس يستحق أن يسجل هدفًا في الديربي لأنه سيكون مهمًا ولأنه سيأتي من مهاجم كبير ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.