دانتي يؤكد أن هزيمة البرازيل من ألمانيا بسباعية لن تنسى ويتمنى العودة لصفوف السامبا

دانتي يؤكد أن هزيمة البرازيل من ألمانيا بسباعية لن تنسى ويتمنى العودة لصفوف السامبا
دانتي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد مدافع نادي بايرن ميونيخ البرازيلي الجنسية، دانتي، أنه يتمنى العودة من جديد إلى صفوف منتخب السامبا، كما أكد أن الهزيمة بسباعية أمام منتخب ألمانيا في مونديال 2014، لن تمحى من الذاكرة بسهولة .

وخلال تصريحات صحفية قال ” أنا أتفهم جيدًا أنه عندما يأتي مدرب جديد بعد كأس العالم، فاختياره سيكون الاعتماد على اللاعبين الشباب، هذا أمر طبيعي، ولكن إذا تم توجيه دعوة لي سأكون سعيدًا بذلك ” .

وأضاف ”  السيليساو أعطاني الكثير خلال مسيرتي وجعلني أنا وعائلتي نشعر بالفخر الكبير، وشخصيًا لا أستطيع أن أقول لا لمنتخب البرازيل ” .

وأكمل متحدثاً عن الهزيمة القاسية أمام ألمانيا وقال ” إذا كنت خائفًا منها سوف أعلن هذا الأمر، لدي إيمان بربي وإذا وضعني في موقف مثل ذلك فهو يعلم أنني قادر على التعامل معه، لقد عشت نجاحات فائقة قبل كأس العالم، ولا يوجد لاعب في العالم حقق إنجازات أكثر مني في 2013، تلك الأمور واردة في كرة القدم ولا يجب أن أفكر كثيرًا في الجوانب السلبية ” .

وأنهى تصريحاته قائلاً ” أنا لست خائفًا من سماع النقد والألفاظ السلبية في حقي، لقد شكلت الهزيمة إحباط للجميع وشخصيًا لن أنسى تلك المباراة أبدًا، يبقى الجرح موجودًا كلما فكرت في هذا اليوم، والشيء الوحيد الذي سيجعلنا ننسى تلك الهزيمة هو تحقيق الألقاب في المستقبل ”  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.