أخبار مباراة الكويت وعمان غداً الخميس خليجى 22 وموعد المباراة

أخبار مباراة الكويت وعمان غداً الخميس خليجى 22 وموعد المباراة
جوران فييرا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

موعدنا غدا الخميس 20-11-2014 ومباراة الكويت وعمان على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز فى الرياض , مباراة الكويت وعمان غدا فى الجولة الثالثة والاخيرة من المجموعة الثانية لبطولة خليجى 22 كاس الخليج 2014 بالسعودية , هذا ويدخل الفريقان مباراة الغد لحجز أحدى بطاقتى التأهل الى الدور التالى دور الاربعة للكأس الخليجية.

موعد مباراة الكويت وعمان غدا

– الكويت يتصدر تلك الثانية برصيد اربعة نقاط من فوز على العراق وتعادل مع الامارات , منتخب عمان لديه 2 نقطة من تعادلين مع الامارات والعراق , الامارات لديها نقطتين ايضا والعراق لها نقطة وحيدة فى المركز الرابع.
– أكد الجهاز الطبى لمنتخب الكويت ان المدافع حسين فاضل سيغيب عن مباراة عمان غداً بسبب الاصابة , يذكر ان حسين فاضل قد غاب عن مباراة الكويت والامارات الاخيرة.
– بول لوجوين المدير الفنى لمنتخب عمان أكد ان مواجهة الكويت ليست سهلة , كما أكد انه كان الاحق بالفوز فى مباراة فريقه الاخيرة امام العراق والتى انتهت بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وعمان غدا الخميس هى قناة الكويت سبورت 3 , قناة عمان الرياضية , قناة بى ان سبورتس , موعد بداية المباراة فى الساعة 7.45 مساء بتوقيت الكويت , الساعة 8.45 مساء بتوقيت عمان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.