بورديسو يؤكد أن إنريكي مبدع لم يتم تقديره في روما وسيتألق مع برشلونة

بورديسو يؤكد أن إنريكي مبدع لم يتم تقديره في روما وسيتألق مع برشلونة
لويس إنريكي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد مدافع نادي جنوة الحالي ونادي روما السابق، نيكولاس بورديسو، أن المدير الفني الحالي لنادي برشلونة والسابق لنادي روما الإيطالي، لويس إنريكي، هو مدرب مبدع ولكنه لم يحظي بالاحترام الكافي عندما قدم إلى روما لفشله في التأهل للبطولات الأوروبية .

وخلال تصريحات صحفية قال بورديسو ” إنريكي كان يهتم كثيرًا بالتفاصيل ودومًا ما كان يشاهد المنافس، فيما يخص الدقة كان يقترب من الكمال، لكني أعتقد أنه لم يحظ بالاحترام الذي يستحقه في روما لأنه كان شاب وفي مكان جديد وأيضًا لأنه كان أجنبي ” .

وأضاف ” عمومًا، من المستحل أن يتحدث عنه أحد بسوء في روما، ولم يفعل هذا أحد. هو مبدع وصل النادي في وقت كان في خضم عملية تغيير، بقيادة جديدة ولاعبين شباب جدد وبعض المخضرمين، حين كان هنا بدأنا معه نلعب من الخلف، بتمريرات من لمسة واحدة، وقد خاطرنا بهذه الطريقة من اللعب، لم يفعلوا هذا من قبل في إيطاليا ” .

وأكمل ” لويس إنريكي كان مفتاح مهم في هذا التطور في كرة القدم الإيطالية، خاصة مع أنتونيو كونتي في اليوفنتوس، والذي بدأ يلعب الكرة بعيدًا عن الدفاع ” .

وأنهى حديثه قائلاً ” إنريكي قائد لا يفضل أي من اللاعبين ويُعامل الكل سواسية. كان يحب الحديث مع اللاعبين، سواء فرديًا أو جماعيًا، وقد تحدث كثيرًا في روما خاصة معي،  ومع توتي، وبالتأكيد حدث صدام في روما، لكنها فلسفة تستحق الاحترام لأنها أتت بثمارها، في برشلونة سيكون من الأسهل له تطبيقها لأنهم جميعًا هناك لاعبين كبار ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.