ميليتو يثق في قدرة الأرجنتين على الفوز بكوبا أميركا

ميليتو يثق في قدرة الأرجنتين على الفوز بكوبا أميركا
دييجو ميليتو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد مدافع منتخب التانجو الأرجنتيني السابق، دييجو ميليتو، أنه واثق تماماً من قدرة منتخب راقصي التانجو على التتويج بكأس كوبا أميركا القادمة، كما تحدث عن ناديه السابق إنتر ميلان وعن المواهب الأرجنتينية في الدوري الإيطالي .

وخلال تصريحات صحفية قال ميليتو ”  من الواضح أنني مازلت مرتبطًا بالنادي وسأظل دومًا هكذا، لقد أعطاني إنتر الكثير، حب الجماهير والمشجعين في المدينة، عشت لحظات خاصة للغاية هناك وما زلت أتابع جميع مباريات إنتر حتى الآن، كنت أتمنى ان أبقى مع الفريق ولكن كان من الصواب أن أترك الفرصة للاعبين آخرين ” .

وأضاف ” إن موراتي كان بمثابة الأب بالنسبة لي، لديّ علاقة كبيرة معه فهو من جلبني لإنتر وأعطاني ثقته وسوف أشكر دائمًا على ذلك، من الواضح أن توهير لم يقم بأي استثمار كبير وهو يحتاج لوقت وصبر لأن هناك الكثير من الأشياء التي تغيرت في النادي ” .

وأكمل ” أعرف ديبالا منذ أن كان صبيًا صغيرًان إنه ينمو بسرعة شديدة ويقدم الآن موسم جيد في الدوري الإيطالي، فاسكويز نفس الأمر وكلا اللاعبين يحملان مسئولية كبيرة في باليرمو، بيريرا ينمو في يوفنتوس؟ لست مندهشًا من ذلك فقد كانت لديه عدة سنوات مع أودينيزي الذي يستطيع تطوير اللاعبين، هل يُمكن أن تفوز الأرجنتين بالكوبا أميركا؟ نعم، لدينا مواهب كبيرة ويجب أن نؤمن بذلك، وأنا مُعجب بعمل تاتا مارتينو، عودة تيفيز للمنتخب أمر طبيعي فهو لاعب عظيم وفاز بالألقاب في كل مكان ذهب إليه ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.