تشيلسى يهزم ويست بروميتش بسهولة 2-0 ويغرد فى الصدارة

تشيلسى يهزم ويست بروميتش بسهولة 2-0 ويغرد فى الصدارة
دييجو كوستا تشيلسى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

واصل نادى تشيلسى الانجليزى تغريده على قمة جدول ترتيب الدورى الانجليزى بعد الاسبوع 12 من البريمييرليج , حيث تمكن البلوز تشيلسى من الفوز على ويستبروميتش البيون 2-0 , فى المباراة التى اقيمت على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز فى لندن , أحرز هدفى تشيلسى دييجو كوستا وايدن هازارد وظهر تألق البلوز تحت قيادة مورينهو وعزمهم على حصد البطولات هذا الموسم.

بدأت مباراة تشيلسى وويست بروميتش بضغط كبير من لاعبى تشيلسى ليتمكن المتألق دييجو كوستا من أحراز هدف تشيلسى الاول فى الدقيقة 11 صنع الهدف البرازيلى أوسكار , وفى الدقيقة 25 يضيف ايدين هازارد هدف تشيلسى الثانى من صناعة سيسك فابريجاس , وشهدت الدقيقة 29 طرد مدافع ويست بروميتش كلاوديو ياكوب ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد تشيلسى الى النقطة 32 ليغرد وحيدا على قمة البريمييرليج , بينما ارتفع رصيد المان سيتى الى 24 نقطة بعد فوزه على سوانزى 2-1 اليوم , بينما صاحب المركز الثانى ساوثهامبتون سيلتقى الاثنين مع استون فيلا.

هذا ويذكر ان الدولى المصرى محمد صلاح كان خارج اختيارات مورينهو وخرج من قائمة ال18 لاعب للمباراة, هذا ومن المتوقع ان يغادر محمد صلاح لفريق تشيلسى فى موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.