موعد مباراة الاهلى وسيوى سبورت الايفوارى 2014 فى نهائى الكونفدرالية الافريقية

موعد مباراة الاهلى وسيوى سبورت الايفوارى 2014 فى نهائى الكونفدرالية الافريقية
جاريدو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تتجة أنظار العرب والجماهير المصرية الى مدينة ابيدجان عاصمة كوت ديفوار يوم السبت ومباراة الاهلى وسيوى سبورت الايفوارى 29-11-2014 , المباراة المرتقبة فى ذهاب نهائى كأس الكونفدرالية الافريقية والتى تقام على ملعب روبير شامبرو , من المعروف ان كأس الكونفدرالية الافريقية لم يفز بها اى نادى مصرى من قبل لذا النادى الاهلى سيكون على موعد مع التاريخ فى هذا النهائى لتحقيق تلك الكأس العصية على الاندية المصرية.

مباراة الاهلى وسيوى سبورت تكررت فى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية 2014 حيث كان الناديين فى مجموعة واحدة , وكانت النتيجة بين الفريقين التعادل فى القاهرة 1-1 وأحرز هدف الاهلى وقتها موسى يدان , وفى كوت ديفوار فاز الاهلى 1-0 بهدف المتألق وليد سليمان , يذكر ان الاهلى قبل السفر الى كوت ديفوار فاز على النصر 2-1 فى الدورى الممتاز.

سيغيب عن الاهلى فى مباراة سيوى بنهائى الكونفدرالية أوراق هامة مثل الحارس شريف اكرامى والمهاجم المميز عمرو جمال وذلك للأصابة , حكم ذهاب نهائى الكونفدرالية سيكون حكم من الجابون وهو أتوجو إيريك , يصل النادى الاهلى الى كوت ديفوار الخميس قبل يومين من المباراة المرتقبة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وسيوى سبورت هى قنوات بى ان سبورتس , وسيكون موعد بداية المباراة يوم السبت فى الساعة الخامسة مساء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.