أخبار مباراة عمان والامارات غداً الثلاثاء على المركز الثالث خليجى 22 وموعد المباراة

أخبار مباراة عمان والامارات غداً الثلاثاء على المركز الثالث خليجى 22 وموعد المباراة
مهدى على
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

موعدنا غدا الثلاثاء 25-11-2014 ومباراة عمان والامارات على المركزين الثالث والرابع من بطولة خليجى 22 , بعدما خسر المنتخبين فى الدور قبل النهائى , مباراة الغد بين عمان والامارات ستكون على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز بالرياض , حيث يأمل كلا المنتخبين فى تحقيق المركز الثالث فى تلك البطولة.

هذا وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة خليجى 2014 عن أسماء حكام مباراة عمان والامارات غدا , حيث سيدير المباراة طاقم تحكيم من قطر بقيادة حكم الساحة عبدالله البلوشى ويساعده كلا من رمزان النعيمى وسعود أحمد بينما سيكون الحكم الرابع هو السعودى الدولى فهد المرداسى .

هذا ويذكر ان منتخب عمان قد خسر فى مباراة قبل النهائى من قطر بنتيجة 1-3 ,وذلك بعدما قدم المنتخب العمانى عروض مميزة جداً فى دور المجموعات , بينما خسر منتخب الامارات فى قبل نهائى خليجيى 2014 من منتخب السعودية 2-3 بعد مباراة قوية أبهرت كل من شاهدها وتعتبر واحدة من اجمل مباريات البطولات الخليجية على الاطلاق.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والامارات غدا على المركز الثالث : قناة بى ان سبورت , قناة عمان الرياضية , القناة السعودية الرياضية 1 , موعد المباراة سيكون فى الساعة 6.45 مساء بتوقيت عمان والامارات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.