شالكه يستضيف تشيلسى فى المانيا اليوم الثلاثاء فى دورى أبطال أوروبا

شالكه يستضيف تشيلسى فى المانيا اليوم الثلاثاء فى دورى أبطال أوروبا
دييجو كوستا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

على ملعب فيلتينس فى مدينة جيلسينكيرشن الالمانية يستضيف نادى شالكه صاحب الملعب والجمهور نادى تشيلسى الانجليزى , مباراة شالكه وتشيلسى اليوم الثلاثاء 25-11-2014 فى الجولة الخامسة وقبل الاخيرة للمجموعة السابعة من دور المجموعات من دورى ابطال اوروبا , نادى تشيلسى وصل الى المانيا بعد يومين من فوزه على ويست بروميتش البيون فى الدورى الانجليزى ليحافظ تشيلسى على انفراده بصدارة البريمييرليج.

هذا ويدخل تشيلسى مباراة شالكه اليوم لحسم تأهله الى دور 16 فى حالة فوزه حيث يمتلك تشيلسى 8 نقاط فى صدارة تلك المجموعة , بينما شالكه يدخل المباراة للحفاظ على امال التاهل شالكه يمتلك خمسة نقاط فى المركز الثانى , اما نادى سبورتنج لشبونة فى المركز الثالث وله 4 نقاط وماريبور السلوفينى له ثلاثة نقاط فى المركز الرابع.

يذكر ان المدير الفنى لشالكه هو المدير الفنى السابق لتشيلسى وهو الايطالى دى ماتيو والذى حصل مع البلوز من قبل على دورى ابطال اوروبا , هذا ويذكر ان مباراة تشيلسى وشالكه فى لندن فى نفس تلك المجموعة قد أنتهت بتعادل الفريقين 1-1.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسى وشالكه اليوم هى قناة بى ان سبورت HD 4 , سيكون التعليق على المباراة من المعلق محمد بركات , موعد بداية المباراة سيكون فى الاوقات التالية :
الساعة 10.45 مساء بتوقيت السعودية وقطر .
الساعة 9.45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 7.45 مساء بتوقيت لندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.