نهائى خليجى 22 السعودية وقطر

نهائى خليجى 22 السعودية وقطر
الجماهير السعودية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اليوم موعدنا مع نهائى خليجى 22 “كأس الخليج 2014” , ومباراة القمة الخليجية المرتقبة بين السعودية وقطر اليوم الاربعاء 26/11/2014, يستضيف نهائى خليجى 22 ملعب الملك فهد الدولى فى مدينة الرياض الذى من المتوقع ان يكون ممتلأ بالجماهير بعد الدعوات من الرموز الرياضية التى تحث الجماهير عل حضور اللقاء , يذكر ان نهائى خليجى 22 بين السعودية وقطر هو نسخة مكررة لمباراة أفتتاح تلك البطولة والتى انتهت بالتعادل 1-1 لكن مباراة اليوم لابد لها من فائز.

منتخب السعودية تمكن من الفوز ببطولة كأس الخليج من قبل ثلاثة مرات متساوياً مع العراق , بينما منتخب قطر حصل على على بطولة كاس الخليج من قبل مرتين , هذا ويعتبر أكثر المنتخبات الفائزة ببطولات كأس الخليج هو منتخب الكويت حيث فاز بالبطولة عشر مرات من قبل.

أخبار مباراة السعودية وقطر نهائى خليجى 22

– حكم نهائى خليجى 22 اليوم الاربعاء سيكون الحكم العراقى مهند قاسم وسيساعده العراقى نجاح رحم والبحرينى نواف شاهين.
– منتخب السعودية سيرتدى الالوان البيضاء فى مباراة اليوم ونهائى خليجى 22 , بينما سيرتدى منتخب قطر اللون العنابى الكامل جاء أقرار ذلك خلال الاجتماع الفنى للمباراة الذى عقد فى احد فنادق الرياض.
– القنوات الناقلة للمباراة هى قنوات : بى ان سبورتس , قناة السعودية الرياضية 1 , قناة الكاس , قناة عمان الرياضية , قناة الكويت سبورت الثالثة.
– موعد بداية مباراة نهائى خليجى 22 السعودية وقطر اليوم 26-11-2014 سيكون فى الساعة 7.45 مسااء بتوقيت السعودية وقطر.

تاريخ لقاءات السعودية وقطر

ألتقى منتخبى السعودية وقطر من قبل فى 37 مباراة فى كافة البطولات وكانت الغلبة فى معظمها للمنتخب السعودى الذى فاز فى 17 مباراة , بينما فاز منتخب قطر فى 5 مباريات وكان التعادل فى 15 مباراة , مباراة نهائى خليجى 22 بالرياض بين السعودية وقطر هى نسخة مكررة من نهائى خليجى 15 بين المنتخبين وكانت بالرياض ايضا وكان منتخب قطر متقدم بهدف , لكن فى الربع ساعة الاخيرة من المباراة يحرز منتخب السعودية ثلاثة أهداف ليفوز باللقب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.