إنبى يهزم النصر 6-0 ويتصدر الدورى مؤقتاً

إنبى يهزم النصر 6-0 ويتصدر الدورى مؤقتاً
طارق العشرى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نجح نادى إنبى منذ قليل فى تحقيق فوز عريض على نادى النصر بنتيجة 6-0 , أقيمت المباراة على ملعب بتروسبورت بنادى انبى , مباراة أنبى والنصر فى الاسبوع العاشر من الدورى الممتاز المصرى , بهذا الفوز يتصدر إنبى جدول ترتيب الدورى المصرى مؤقتا حتى نهاية مباريات الاسبوع العاشر.

وجاءت أهداف المباراة بواقع ثلاثة أهداف فى كل شوط هذا وقد سجل مهاجم إنبى أحمد جعفر هاتريك فى مباراة اليوم , هذا وقد تقدم عمرو الحلوانى بالهدف الاول لإنبى من ركلة جزاء بعد ستة دقائق فقط من بداية المباراة , وفى الدقيقة 34 يحرز أحمد جعفر الهدف الثانى وبعد ثلاثة دقائق فقط من هذا الهدف يحرز عمر الحلوانى الهدف الثانى له والثالث لإنبى من كرة ثابتة.

وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثانى يحرز أحمد جعفر الهدف الرابع بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس النصر , وفى الدقيقة 81 يحرز البديل أحمد سالم صافى الهدف الخامس من كرة رأسية مميزة , أما الهدف السادس والاخير فى الدقيقة 95 بتوقيع أحمد جعفر من رأسية بعد عرضية أحمد رفعت.

بهذا الفوز يرتفع رصيد إنبى الى 20 نقطة فى المركز الاول , بينما يبقى رصيد نادى النصر عند نقطة واحدة والمركز الاخير من جدول ترتيب الدورى المصرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.