من هو سيف سلمان العراقى لاعب الاتحاد الجديد وما هى السيرة الذاتية له

من هو سيف سلمان العراقى لاعب الاتحاد الجديد وما هى السيرة الذاتية له
سيف سلمان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أعلن اللاعب العراقى سيف سلمان انه سينضم لنادى الاتحاد السعودى فى يناير 2015 , حيث حصل سيف سلمان saif salman عن الاستغناء من نادى القوة الجوية العراقى ليكون حق الانتقال للأتحاد واجب , وبهذا يكون الاتحاد قد دعم أحد المراكز الهامة له فى خط الوسط فى سبيل المنافسة على كل البطولات , من المعروف ان الاتحاد السعودى يدربه المدير الفنى الرومانى فيتور بيتوركا.

قيمة أنتقال سيف سلمان الى نادى الاتحاد

أكدت عدة مصادر ان صفقة أنتقال النجم العراقى سيف سلمان الى نادى اتحاد جدة السعودى تبلغ نصف مليون دولار , الى جانب مبلغ 170 الف دولار راتب سيف سلمان السنوى مع نادى الاتحاد , هذا وقد أكد اللاعب انتقالة الى الاتحاد وانه سيكون فى جدة السبت القادم لكنه لم يتحدث عن الامور المالية.

السيرة الذاتية للعراقى سيف سلمان والسيرة الذاتية له

سيف سلمان لاعب اساسى فى منتخب العراق الاول , وهو من مواليد العاصمة العراقية بغداد فى يوليو عام 1993 أى أنه يبلغ من العمر الان 21 عام , لعب سيف سلمان لنادى الصناعة ثم نادى اربيل ثم نادى القوة الجوية , قب انتقال اللاعب الى الاتحاد كان مرشح للانضمام لعدد من الاندية الاوروبية.

حقق سيف سلمان انجازات هامة مع منتخب العراق للشباب تحت 20 عام , حيث حقق سيف مع منتخب العراق المركز الرابع فى كأس العالم للشباب 2013 والتى أقيمت فى تركيا , كما حقق مع منتخب العراق مركز الوصيف فى كأس اسيا للشباب , بالتوفيق للنجم سيف سلمان مع نادى الاتحاد السعودى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.