أخبار مباراة الهلال والاتحاد اليوم الاثنين دورى جميل 2014

أخبار مباراة الهلال والاتحاد اليوم الاثنين دورى جميل 2014
الهلال والاتحاد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الجماهير السعودية على موعد اليوم الاثنين 1-12-2014 ومباراة الهلال والاتحاد وموعد مع قمة كروية سعودية , لقاء اليوم فى الاسبوع العاشر من دورى عبد اللطيف جميل , مباراة الهلال والاتحاد تقام اليوم الاثنين على إستاد الجوهرة فى مدينة الملك عبدالله الرياضية فى مدينة جدة , حيث من المتوقع ان يكون الجوهرة ممتلأ بالجماهير.

موعد اليوم سيشهد مواجهه رومانية على الاراضى السعودية حيث يدرب نادى الهلال المدرب الرومانى ريجيكامب الحاصل منذ يومين على جائزة أفضل مدرب فى رومانيا 2014 , بينما يدرب الاتحاد الرومانى فيكتور بيتوركا مدرب منتخب رومانيا السابق , يذكر انه فى مباريات دورى جميل الاسبوع العشر فاز النصر برباعية على هجر بينما تعثر الاهلى بتعادل مع الفيصلى , وخسر الشباب من التعاون.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم الاثنين وأخر الاخبار

– سوف يتغيب عن نادى الهلال فى مباراة الاتحاد اليوم ناصر الشمرانى الموجود الان فى الفلبين حيث تسلم جائزة أفضل لاعب فى اسيا 2014 , كما يغيب تياجو نيفيز المصاب.
– ربما يغيب عن الاتحاد فى مباراة اليوم المالى سامبا دياكيتى الذى غادر معسكر تدريب الاتحاد وسط أنباء عن تأخر مستحقاته المالية.
– أدى الاتحاد اليوم تدريب خفيف فى الصالة الرياضية التابعة للفندق الذى يقيم به الاتحاد , وبعد ذلك أخذ المدير الفنى بيتوركا اعضاء الفريق فى جولة فى مركز هيفاء مول التجارى للترويح عن اللاعبين .
-طاقم تحكيم من فرنسا للمباراة بقيادة لانوي ستيفان حكم ساحة و ديبار قويلوم حكم مساعد أول و سينت سريك سيرل حكم مساعد ثانى.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم قناة أم بى سى سبورتس 1 , هذا وسوف يكون موعد بداية المباراة المرتقبة من كل الجماهير فى الساعة 7.35 مساء بتوقيت مكة.

-نتيجة المباراة أنتهاء المباراة الان بالتعادل بين الهلال والاتحاد 0-0 , حقق الحضور الجماهيرى رقم قياسى بما يقترب من 63 الف متفرج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.