أخبار وموعد مباراة الاتحاد والشباب غداً الجمعة فى دورى جميل

أخبار وموعد مباراة الاتحاد والشباب غداً الجمعة فى دورى جميل
دورى جميل
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

موعدنا مع مباراة الاتحاد والشباب غدا الجمعة 12-12-2014 , المباراة المرتقبة ستقام على استاد الجوهرة فى مدينة الملك عبد العزيز الرياضية فى جدة , مباراة الغد بين الاتحاد والشباب فى الاسبوع الثانى عشر من دورى عبد اللطيف جميل , سيتابع هذا الكلاسيكو السعودى كل الجماهير السعودية والخليجية.

يدخل الاتحاد مباراة الشباب غدا الجمعة بعد مجموعة من النتائج غير الجيدة فى الاسابيع السابقة , الاتحاد فى المركز الخامس من جدول ترتيب دورى جميل برصيد 22 نقطة , يذكر ان الاتحاد خسر الاسبوع الماضى من التعاون 3-4 , الشباب ايضا تراجعت نتائجة فى اخر اسبوعين من تعادل مع العروبة 0-0 وخسارة من التعاون 1-2 , يدخل الشباب مباراة الغد وهو فى المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

من أهم اخبار مباراة الاتحاد والشباب غدا الجمعة هو غياب فواز القرنى حارس الاتحاد للايقاف , وغياب نايف هزازى مهاجم الشباب ايضا للايقاف , وسيكون حكم المباراة هو الحكم عبد الرحمن العمرى.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب غدا الجمعة هى قناة أم بى سى سبورتس 1 , موعد بداية المباراة فى الساعة 8.15 مساء بتوقيت السعودية.

التعليقات

  1. الفوز حليف الشباب اذا خلت المباراه من شوائب التحكيم وهذا ماعهدناه وهو سبب عزوف الجماهير كل الجماهير بكل فأتها واتمنى لغته من رؤساء الاتحاد تفادي انحدار مستوي الفرق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.