الكاف 21 فبراير 2015 موعد مباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى السوبر الافريقى 2014

الكاف 21 فبراير 2015 موعد مباراة الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى فى السوبر الافريقى 2014
السوبر الافريقى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أعلن الاتحاد الافريقى رسمياً عن موعد مباراة السوبر الافريقى 2014-2015 بين الاهلى المصرى ووفاق سطيف الجزائرى , حيث ستقام مباراة السوبر الافريقى يوم 21 فبراير 2015 عل إستاد مصطفى تشاكر بالبليدة , اذا نحن على موعد مع ديربى شمال أفريقى وقمة مصرية جزائرية بنكهة أفريقية على لقب السوبر الافريقى 2014.

يذكر ان الاهلى يلعب على لقب السوبر الافريقى بعد أن فاز بلقب كأس الكونفدرالية الافريقية عندما فاز فى النهائى على سيوى سبور الايفوارى , بينما نادى وفاق سطيف الجزائرى تأهل الى مباراة السوبر الافريقى بعد فوزه بدورى أبطال افريقيا 2014 عندما فاز فى النهائى على فيتا كلوب الكونغولى.

أخر مباراة جمعت بين الاهلى ووفاق سطيف قبل مباراة السوبر القادمة

يذكر أن أخر مواجهه جمعت بين الاهلى ووفاق سطيف الجزائرى كانت فى قبل نهائى دورى أبطال افريقيا 1988 , وفاز وفاق سطيف فى مباراة الذهاب فى الجزائر 2-0 , وفاز الاهلى فى القاهرة بنفس النتيجة , ويتم الاحتكام الى ركلات الترجيح ليفوز وفاق سطيف 4-2 , ليصعد وفاق سطيف الى نهائى تلك البطولة ويفوز بها بعدما تغلب فى النهائى على هارتلاند النيجيرى.

ستكون القنوات الناقلة لمباراة السوبر الافريقى 2015 بين الاهلى ووفاق سطيف هى قناة بى ان سبورت , موعد بداية المباراة سيكون فى الاوقات التالية :
الساعة 5 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 4 مساء بتوقيت الجزائر.
الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.