مورينيو يؤكد أن بويان كريكيتش كاد أن يتسبب له في نوبة قلبية عندما كان لاعباً في صفوف برشلونة

مورينيو يؤكد أن بويان كريكيتش كاد أن يتسبب له في نوبة قلبية عندما كان لاعباً في صفوف برشلونة
جوزيه مورينيو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني لتشيلسي، جوزيه مورينيو، أنه كاد يتعرض لأزمة قلبية خلال مباراة قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا عام 2010 عندما كان مديراً فنياً لنادي إنتر ميلان الإيطالي ، وذلك بسبب الهدف الذي سجله بويان كريكيتش في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء والذي كاد أن يطيح بإنتر ولكن الحكم أشار إلى أنه تسلل .

وخلال تصريحات صحفية للسبيشال وان قال ” بويان هو الوحيد الذي كاد يقتلني تقريبًا بنوبة قلبية، لأنه في الدقيقة الأخيرة من مباراة برشلونة أمام الإنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سجل هدفًا رائعًا، لكن الحكم المساعد أشار بالتسلل، إنه لاعب خطير جدًا، وتأقلم بشكل جيد مع الدوري الممتاز ” .

وعن مباراة تشيلسي وستوك سيتي القادمة في البريميرليج قال ” علينا أن نذهب إلى هناك ونقدم أدائنا الطبيعي، لكننا نعرف جيدًا قدراتهم كفريق واحد وصفاتهم بشكل فردي، علينا أن نتعامل معهم، إذا كنا نعلم أننا ذاهبون للعب ضد بيتر كراوتش، ضد هذا النوع من المدافعين الذين لديهم، ولم ننجح في التعامل معهم سنكون في ورطة، بإمكاننا التأقلم مع ذلك لأن لدينا الصفات التي تسمح لنا للقيام بذلك ” .

وأنهى بقوله ” أعتقد أن لديهم كل شيء، لديهم تلك القاعدة الهامة التي قدمها لهم توني بوليس، القوة البدنية والكرات الثابتة والعدوانية، كان هذا أساس نجاحهم منذ صعودهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.