موعد مباراة أرسنال وليفربول غداً الأحد فى الدورى الإنجليزى 2014

موعد مباراة أرسنال وليفربول غداً الأحد فى الدورى الإنجليزى 2014
الدورى الانجليزى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

موعدنا ومباراة الأرسنال وليفربول غداً الأحد 21-12-2014 , ومباراة قمة الأسبوع السابع عشر من الدورى الأنجليزى الممتاز البريمييرليج , مباراة أرسنال وليفربول غداً ستقام على ملعب الأنفيلد رود فى مدينة ليفربول فى الميرسى سايد , قمة مرتقبة بين فريقين فى حاجة قوية الى الثلاثة نقاط .

أرسنال يدخل مباراة الغد مع ليفربول وهو فى المركز السادس برصيد 26 نقطة , وكان الارسنال قد فاز الاسبوع الماضى على نيوكاسل 4-1 , أما نادى ليفربول يدخل مباراة الغد وهو فى المركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة وهو مركز لا يليق بأمال جمهور الريدز , ليفربول خسر الاسبوع الماضى بنتيجة ثقيلة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 0-3.

من أخبار مباراة الغد سيغيب عن أرسنال للإصابة مسعود أوزيل وجاك ويلشير وأرتيتا وأرون رامزى , بينما سيغيب عن ليفربول غداً للأيقاف ماريو بالوتيلى وللإصابة جلين جونسن ودانيال ستوريدج وهناك شكوك حول مشاركة المدافع لوفرين ومدى تعافيه من الإصابة , أخر مباراة جمعت بين أرسنال وليفربول على ملعب الانفيلد كانت فى فبراير الماضى وانتهت بفوز ليفربول 5-1.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول الأحد قناة بى أن سبورتس 1 تعليق يوسف سيف , موعد بداية المباراة فى الاوقات التالية :
الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية .
الساعة 6 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 4 مساء بتوقيت لندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.