أنشيلوتي يؤكد أن الريال الأفضل في العالم ورونالدو اللاعب الأكمل وأنه سيحاول تكرار إنجاز العام الماضي مع الريال

أنشيلوتي يؤكد أن الريال الأفضل في العالم ورونالدو اللاعب الأكمل وأنه سيحاول تكرار إنجاز العام الماضي مع الريال
أنشيلوتي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أنه سعيد للغاية بتحقيق لقب كأس العالم للأندية في نهاية هذا العام، وأنه خير ختام لعام رائع حقق فيه مع فريقه العديد من الإنجازات .

وخلال حديثه مع وسائل إعلامية عقب نهائي كأس العالم للأندية قال ” سعيد جدًا لأننا أنهينا هذه السنة بشكل جيد، 2014 سنة لن تنسى لريال مدريد، وصلنا إلى هذا النهائي الصعب بعد سلسلة من المباريات الصعبة منذ افتتاح دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، واجهتنا بعض الصعوبات في المباراة النهائية من أجل الوصول إلى مرمى سان لورينزو حتى تمكنا من تسجيل الهدف ” .

وأكمل ” أشعر بالفخر والسعادة لما حققناه لأنني في فريق كبير بحجم ريال مدريد، كنت لابد أن أحقق أشياء ضخمة للفريق لأنني أمتلك لاعبين رائعين حقًا، الإنجاز الحالي يشعرني بالسعادة، ومع ذلك أفكر في المستقبل بكثير من العزم، كنا نستحق التتويج بلقب المونديال، وريال مدريد أحسن فريق في العالم الآن ” .

وعن رونالدو قال ” أعتقد أن رونالدو يقدم الكثير من المساعدة لنا، إنه يسجل ويقدم تمريرات لأصدقاءه كي يسجلوا الأهداف، إذاً ماذا يمكن أن أقول، إنه أفضل لاعبينا بكل صراحة، لدينا فريق قادر على المنافسة في كل البطولات، وسنحاول تكرار نفس ما فعلناه في عام 2014 خلال عام 2015 ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.