هازارد :الدوري الإنجليزي هو الأصعب في العالم

هازارد :الدوري الإنجليزي هو الأصعب في العالم
إيدن هازارد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد النجم البلجيكي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، إدين هازارد، أن الدوري الإنجليزي هو الدوري الأصعب والأمتع والأجمل عالمياً، وأكد أنه لا يمكن التكهن بهوية الفائز بلقب الدوري لأن هناك الكثير من الفرق التي تنافس للفوز باللقب .

وخلال تصريحات صحفية قال هازارد ” إنجلترا هي بلد كرة القدم، فعندما كنت في ليل حققنا إنجازات رائعة والجماهير كانت رائعة، ونفس الأمر تكرر مع المنتخب البلجيكي، لكن إنجلترا فريدة من نوعها، فالناس تعيش من أجل كرة القدم ولا يفكرون في أي شيء آخر ” .

وأضاف ” نحن نتحدث عن أفضل بلد تُمارس فيه كرة القدم، فمجموعة من المشجعين يتغنون باسمي، وذلك أمر رائع جدًا، البريمرليج هو الدوري الأفضل لأنه صعب جدًا ولا يمكن توقع من سيفوز به، يُمكنك دائمًا أن تخسر إن لم تكن مركزًا ” .

وأتم قائلاً ” البريمرليج هو الأجمل، لكنه الأصعب كذلك، فرغم تواجد أندية أفضل من أخرى، إلا أن الخسارة دائمًا ما تكون واردة، الناس هنا لا يريدون سوى أن يشاهدوا المباريات في الملعب، وستامفورد بريدج دائمًا ما يكون ممتلئًا عن آخره، لا وجود لمباراة صغيرة هنا، والجماهير دائمًا ما تدعمنا حتى في المباريات التي نلعبها خارج الديار ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.