موعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى غداً الأربعاء الدورى المصرى

موعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى غداً الأربعاء الدورى المصرى
جاريدو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

موعدنا ومباراة الاهلى والاتحاد السكندرى غداً الأربعاء 24-12-2014 , المباراة المرتقبة والتى ستقام على إستاد القاهرة الدولى , مباراة الغد بين الاهلى والاتحاد هى من إحدى المؤجلات فى الدورى بسبب مشاركات الاهلى الافريقية الأخيرة , والمباراة تحديداً مؤجلة من مباريات الأسبوع الثالث من الدورى المصرى.

يدخل الاهلى مباراة الغد مع الاتحاد بعد تعادله الاخير مع وادى دجلة بنتيجة 0-0 وفقدانه لنقطتين فى سباق القمة , الاهلى الأن فى المركز الخامس من جدول الترتيب ولدية 21 نقطة , نادى الاتحاد السكندرى حقق فوز كبير الأسبوع الماضى على طلائع الجيش 3-0 , وهو الأن فى المركز 15 برصيد 15 نقطة.

تشكيلة الاهلى المتوقعة فى مباراة الاتحاد غداً الاربعاء

سوف يغيب عن الاهلى للإصابة فى مباراة الاتحاد غداً باسم على , بينما هناك شكوك حول مشاركة حسين السيد , لذا من المتوقع أن يبدأ جاريدو بالتشكيل التالى :
مسعد عوض – صبرى رحيل – شريف حازم – سعد سمير – شريف عبد الفضيل – حسام عاشور – حسام غالى – محمود تريزيجية – عبدالله السعيد – وليد سليمان – صلاح الدين الأثيوبى.

موعد المباراة بين الاهلى والاتحاد الأربعاء سيكون فى الساعة 7 مساء بتوقيت مصر ,القنوات الناقلة للمباراة قناة النيل الرياضية , قناة النهار الرياضية , قناة الحياة 2 , قناة cbc 2.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.