حسام حسن : أداء الاتحاد امام الاهلى لم يكن صدفة

حسام حسن : أداء الاتحاد امام الاهلى لم يكن صدفة
حسام حسن
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أدلى الكابتن حسام حسن بعدد من التصريحات الهامة فى المؤتمر الصحفى بعد مباراة الاهلى والاتحاد اليوم , المباراة التى أقيمت فى القاهرة وأنتهت بفوز الاتحاد السكندرى بنتيجة 4-1 , ومن أبرز تصريحات حسام حسن بعد المباراة هو أن أداء الاتحاد أمام الاهلى لم يكن صدفة وأن شكل الاتحاد اليوم كان مثل مباراته مع الجيش والتى فاز بها الاتحاد بنتيجة 3-0.

وقال حسام حسن أنه والجهاز الفنى يعملوا على جعل نادى الاتحاد له شكل وستايل معين ونظام معين , وان يكون هذا الشكل دون النظر الى قوة أو ضعف الفريق المنافس , وأضاف الكابتن حسام حسن أن خسارة الاهلى اليوم لن تقلل من جهازه الفنى أو لاعبيه , وأضاف برغم الخسارة مازال الأهلى فى دائرة المنافسة على لقب الدورى.

وأضاف حسام حسن كان أداء الاتحاد واحد من بداية المباراة حتى نهايتها لم يتغير , ووجه الشكر الى اللاعبين كما توجه بالتهنئة الى جمهور الاتحاد الكبير ومجلس إدارة النادى , وقال حسام أنه يتمنى أن يبقى الاتحاد فى الدورى هذا الموسم نظراً لقوة المنافسة.

وعن تدريب منتخب مصر أكد حسام حسن أنه يشرفه أن يدرب منتخب مصر , لكنه أردف وقال أن قواعد أختيار مدرب المنتخب غير عادله فى مصر الان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.