الأهلى والمقاصة اليوم على ستاد القاهرة فى مباراة مرتقبة

الأهلى والمقاصة اليوم على ستاد القاهرة فى مباراة مرتقبة
جاريدو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الجماهير المصرية على موعد ومباراة الاهلى والمقاصة اليوم 28-12-2014 , فى الأسبوع الخامس عشر من الدورى الممتاز المصرى , وسوف تقام المباراة اليوم على أستاد القاهرة الدولى , يذكر أن الأسبوع الخامس عشر من الدورى بدأ أمس بعدد من المباريات ,كان أهمها فوز الأسماعيلى على النصر 1-0 , وفوز وادى دجلة على سموحة 2-1.

الأهلى والمقاصة يدخلان مباراة اليوم وهم يمتلكان نفس الرصيد 21 نقطة , الاهلى له مباريات مؤجلة ثلاثة ,المقاصة لعب كل مبارياته , الأهلى فى المركز السابع والمقاصة فى المركز الثامن من جدول ترتيب الدورى الممتاز المصرى.

الاهلى والمقاصة الأول خسر من الاتحاد 4-1 الأسبوع الماضى فى نتيجة تاريخية , والثانى فاز بنفس النتيجة 4-1 على نادى بتروجت , هذا وقد دخل نادى الأهلى فى معسكر تدريبى فى بتروسبورت لكى يلملم أوراقه بعد تلك الخسارة ويعود للتقدم نحو مقدمة الدورى.

الأهلى والمقاصة ألتقيا معاً ست مرات من قبل فى تاريخ الفريقين , ولم يستطع المقاصة فى أياً منها ان يحقق المقاصة أى فوز على الأهلى , حيث فاز الأهلى أربعة مرات وكان التعادل بين الفريقين فى مباراتين.

تشكيلة الأهلى المتوقعة أمام المقاصة اليوم

يعانى الأهلى من الكثير من الأصابات فسيغيب باسم على وشريف حازم ومحمد فاروق , لذا من المتوقع أن يبدأ جاريدو المدير الفنى للأهلى بالتشكيلة التالية أمام المقاصة :
مسعد عوض – صبرى رحيل – محمد نجيب – سعد سمير – شريف عبد الفضيل – حسام غالى – حسام عاشور – وليد سليمان – عبدالله السعيد – محمود تريزيجية – صلاح الدين سعيد الاثيوبى.

تذيع مباراة الأهلى والمقاصة اليوم 28-12-2014 قناة النهار الرياضية , قناة الحياة 2 وقناة سى بى سى تو , موعد المبارا الساعة 7.30 مساء بتوقيت مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.