جيرارد يكشف عن سبب رحيله عن ليفربول

جيرارد يكشف عن سبب رحيله عن ليفربول
سبب رحيل جيرارد ليفربول
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أعلن النجم التاريخى لنادى ليفربول ومنتخب أنجلترا ستيفان جيرارد أنه أتخذ أصعب قرار فى حياته على الأطلاق , والقرار هو الرحيل عن ليفربول مع نهاية هذا الموسم 2015 , حيث يتبقى ستة شهور من عقده مع ليفربول , واكد جيرارد صاحب ال34 عام أنه لن يلعب مطلقاً فى يوم من الأيام ضد ليفربول بعد رحيله , وسط عروض من أندية منافسة للريدز فى الدورى.

سبب رحيل جيرارد عن ليفربول

وعن سبب رحيله عن ليفربول قال جيرارد ” أنه يفضل الأن خوض تجربة جديدة وتحدى جديد لأثراء تاريخه مع كرة القدم , مؤكداً أن هذا هو الوقت المناسب لهذا القرار , مؤكداً ان قرار الرحيل الأفضل له الأن له ولناديه ولأسرته” , كما وجه جيرارد الشكر لمدربه رودجرز وادارة النادى وزملائه فى ليفربول.

يذكر أن جيرارد قد رفض تمديد عقده مع ليفربول , حيث عرض النادى عرض جديد عليه فى نوفمبر الماضى لكن جيرارد فضل الرحيل , هذا ومن المتوقع أن تكون وجهة جيرارد القادمة مع أحد الأندية الأمريكية.

هذا ويعتبر تاريخ جيرارد مع ليفربول حافل بالبطولات والأنجازات , حيث لعب جيرارد لليفربول حتى الان 695 مباراة سجل فيهم 180 هدف , حصل مع ليفربول على بطولة دورى أبطال أوروبا مرة واحدة ,وعلى كأس الاتحاد الأوروبى مرة , وكأس السوبر الأوروبية مرتين الى جانب الكثير من البطولات المحلية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.