معركة سعيد المولد و تفوق الاتحاد على الأهلى.. أكدت لجنة الاحتراف لكرة القدم بالاتحاد السعودي على أحقية نادى الاتحاد فى اللاعب

معركة سعيد المولد و تفوق الاتحاد على الأهلى.. أكدت لجنة الاحتراف لكرة القدم بالاتحاد السعودي على أحقية نادى الاتحاد فى اللاعب
معركة سعيد المولد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نادى الاتحاد تفوق على غريمه النادى الأهلي فى معركته للحصول على اللاعب الحالي للنادى الأهلي اللاعب سعيد المولد و الذى مع فريقه ينتهى عقده و هذا بعد أن وقع رسمياً مع فريق الاتحاد و عن التوقيع تراجع سعيد المولد و لكن لجنة الاحتراف قامت بالتأكيد على أحقية نادى الاتحاد فى سعيد المولد.

و اليوم الخميس لجنة الاحتراف لكرة القدم السعودية قد أعلنت القرار النهائى لها فى شأن لاعب نادى الأهلى السابق اللاعب سعيد المولد أثناء الاجتماع الذى عقد بالرياض أمس الأربعاء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

و الفترة الماضية قد شهدت حالة كبيرة من الجدل بسبب تضارب تصريحات و أقاويل سعيد المولد و وكيل أعماله عن أحقية الاتحاد فى أن يحصل على اللاعب و صحه التوقيع للعميد.

و نادى الاتحاد كان سبق له الأعلان و بشكل رسمي عن حصوله على توقيع سعيد المولد فى ذات الوقت الذى جدد اللاعب تعاقده من الأهلي, و هذا الذى دفع كل الأطراف إلى أن تلجأ للجنة الاحتراف.

و الأهلى كان قد قيد بقائمته الاّسيوية أثناء الفترة الماضية سعيد المولد و هذا للتمهيد للمشاركة بالملحق الاّسيوي الذى يؤهل بدوري أبطال اّسيا لدور المجموعات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.